جلالة الملك عبدالله الثاني يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   أحمد عز في حمام السباحة مع نجمة مصرية شهيرة ما العلاقة بينهما؟   بالفيديو: أسماء الأسد في دور البطولة!   شاهد.. نسرين طافش تحتفل بالأقصى وحلب على طريقتها   117 منتحرا خلال عام 2016   داعش يعرقل فتح طريبيل   انخفاض على الحرارة اليوم وعودة الأجواء الحارة غداً   1.87 مليار دولار خسائر طيران الاتحاد في 2016   وفاة عشريني اثر سقوطه عن بناية في الجبيهة   السعود لنائب رئيس الموساد : اذا زلمه لاقيني عالجسر "نتباطح "  
التاريخ : 19-05-2017
الوقـت   : 11:58am 

العقرباوي نقيبا للبيطريين

الشعب نيوز -

 فاز مرشح كتلة الانجاز والتطوير الدكتور مهدي العقرباوي بمركز نقيب الاطباء البيطريين بحصولة على (214 ) صوتا متقدما على منافسه الدكتور بسام الشديفات الذي حصل على (174 ) صوتا في الانتخابات التي اقيمت أمس في مقر نقابة المقاولين.

وبحسب اللجنة المشرفة على الانتخاب فبلغ عدد الاوراق البيضاء 17 ورقة.

وكانت الصناديق اغلقت الساعة السادسة مساء وبلغ عدد المصوتين 410 مقترعا من اصل 666 ممن يحق لهم الانتخاب في حين بلغت نسبة التصويت قرابة 80% وهي من اعلى النسب في النقابات المهنية.

وقال رئيس لجنة الفرز الدكتور وليد شينكات ان الانتخابات سارت وفق ما هو مخطط لها وسط اجواء هادئة دون حدوث ما يعكر صفوها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.