بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 19-05-2017
الوقـت   : 12:03pm 

تحرك نيابي لإنهاء توقيف طلبة البوليتكنيك

الشعب نيوز -

واصلت كتلة الإصلاح النيابية، جهودها لإنهاء مشكلة طلبة كلية الهندسة التكنولوجية، "البوليتكنيك"، بعد أن قامت الأجهزة الامنية بتوقيف اثنين كمن طلبة الكلية على خلفية شكوى قدمت بحقهم لمشاركتهم في الاعتصام داخل الجامعة وما تخلل ذلك من أحداث.
 
وقال النائب موسى الوحش إن جهوداً يبذلها برفقة النائب مراد مع الجهات القضائية والحكومية، بهدف الإفراج عن الطالبين، مستغربا في الوقت ذاته مماطلة مسؤولي الجامعة في تلك القضية، لاسيما وأنه تم التوصل لتفاهمات تنهي الخلاف بين إدارة الجامعة والطلبة.

ودعا الوحش، الجهات المعنية سواء في الجامعة أو غيرها إلى المسارعة لحل مشكلة الطالبين والإفراج الفوري 
عنهما، حيث أن اختباراتهم النهائية اقتربت، واستمرار احتجازهما يفضي إلى حرمانهم الفصل الدراسي بأكمله.

وبحسب ما أكدته مصادر طلابية  فقد قامت الاجهزة الامنية بتوقيف الطالبين في كلية الهندسة التكنولوجية التابعة للبلقاء ابراهيم قشير و عضو الجمعية الطلابية أيمن عجاوي على خلفية الاعتصام المفتوح الذي نفذه طلبة الكلية مؤخراً مطالبين بإلغاء العقوبات الصادرة بحق مجموعة منهم .

وأضاف تلك المصادر الطلابية إلى أن عمتدة الكلية قامت بإدراج اسماء 13 طالباً على قائمة المطلوبين على خلفية تلك الأحداث ، وطالب الطلبة النواب الذين تعهدوا بحل هذا الملف أن يوفوا بوعودهم ويتحملوا مسؤولياتهم تجاه أبناء وطنهم ومن وثقوا بهم وعبروا عن تفاؤلهم بتعاون وزير الداخلية معهم في قضيتهم معتبرين هذا موقفاً يسجل لهم .

ومن الجدير بالذكر، أن كتلة الإصلاح كانت قادت مؤخرا جهودا نيابية مع الحكومة على رأسها وزارة الداخلية ووزارة التعليم العالي، لحل مشكلة طلبة كلية البولتيكنك، خصوصا بعد الإعتصام المفتوح داخل الكلية احتجاجا على قرارات صادرة من إدارتها، وتتعلق بفصل مجموعة من الطلبة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.