23 قتيلا و25 مصابا بهجوم على أقباط بجنوب مصر   10 فوائد صحية للصيام سوف تفاجئك   مشروبات رمضانية تسبب زيادة الوزن    فوائد الشوربة في شهر رمضان الكريم!   خمس فوائد لتناول السلطة في رمضان   طريقة عمل الدجاج المشوي   طريقة عمل رز مندي بالدجاج   40 يومًا على إضراب الكرامة   تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون   عمة الزميل احمد شوعاني الحاجة صبحه يونس أم إبراهيم في ذمة الله .  
التاريخ : 19-05-2017
الوقـت   : 12:59pm 

طلبة جامعة عمان الأهلية يشاركون في فعاليات الندوة السنوية لمشاريع تكنولوجيا المعلومات

الشعب نيوز -

 

شارك قسم الأعمال والتجارة الالكترونية - جامعة عمان الأهلية في فعاليات الندوة السنوية لمشاريع تكنولوجيا المعلومات في جامعه جرش.

 

حيث أتاحت الندوة للطلبة تقديم أربعة مشاريع تطبيقية والاطلاع على مشاريع طلبة من جامعات أردنيه مختلفة وتبادل الخبرات المعرفية، بالإضافة إلى مشاركة د. سلطان المساعيد أستاذ الأعمال الالكترونية ونظم المعلومات والمشرف على مشاريع الطلبة كمتحدث رئيس في الندوة وتقديمه لمحاضرة حول واقع استخدام التنظيمات المتطرفة لمواقع التواصل الاجتماعي وآليات التصدي لهذه الجماعات الإرهابية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.