جلالة الملك عبدالله الثاني يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   أحمد عز في حمام السباحة مع نجمة مصرية شهيرة ما العلاقة بينهما؟   بالفيديو: أسماء الأسد في دور البطولة!   شاهد.. نسرين طافش تحتفل بالأقصى وحلب على طريقتها   117 منتحرا خلال عام 2016   داعش يعرقل فتح طريبيل   انخفاض على الحرارة اليوم وعودة الأجواء الحارة غداً   1.87 مليار دولار خسائر طيران الاتحاد في 2016   وفاة عشريني اثر سقوطه عن بناية في الجبيهة   السعود لنائب رئيس الموساد : اذا زلمه لاقيني عالجسر "نتباطح "  
التاريخ : 19-05-2017
الوقـت   : 01:07pm 

الشواربة يضع حجر الأساس لمشروعين بكلفة 90 مليون دينار

الشعب نيوز -

وضع رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة ، حجر الأساس لمشروعي أبراج عبدون والبوابة الذهبية بكلفة 90 مليون دينار .

ويشتمل مشروع ' أبراج عبدون ' وتبلغ كلفته حوالي 50 مليون دينار .على برجين ، يتكون كل برج من 15 طابقا بمجموع مساحة لكامل المشروع 45 ألف متر مربع . وهي أبراج سكنية .

ويوجد تحت كل برج قاعدة تحتوي على خدمات المشروع والمواقف والقسم التجاري ، وكل طابق يحتوي على 8 شقق سكنية وتتراوح مساحة كل شقة بين 70 و 100 متر تقريبا ،ذات حجم متوسط وصغير .

وتتراوح المدة الزمنية لإنجاز المشروع الممول داخليا من سنتين الى ثلاث سنوات تقريبا .

كما وضع الشواربه حجر الأساس لمشروع ' البوابة الذهبية ' في منطقة أم أذينة بكلفة (40 ) مليون دينار .

وقال الشواربة أن وضع حجر الأساس لهذين المشروعين الكبيرين يؤكد على البيئة الاستثمارية الجاذبة التي تتمتع بها مدينة عمان للاستثمار لافتا أن الأمانة تتبع سياسة تبسيط الإجراءات وتذليل التحديات أمام المستثمرين وتسريع انجاز معاملاتهم .

وبين الشواربة أن هذه المشاريع تضيف التميز لمدينة عمان وتعزز قابليتها للحياة والديمومة والاستمرار وتلبية متطلبات المواطن والزائر والسائح والمستثمر بتقديم أنماط مختلفة من السكن والتسوق والترفيه وخلق فرص عمل تنعش الواقع الاقتصادي . ويقع مشروع البوابة الذهبية في منطقة أم أذينة أحد أحياء منطقة زهران وسط العاصمة ويتميز بقربه من أشهر معالم المنطقة .

ويشتمل المشروع على عدة طوابق وثلاث أقبية تحتوي على مجموعة من المحال التجارية والسوبر ماركت والمطاعم والترسات الخارجية بمساحات مختلف ،ومواقف مخصصة للسيارات بمعدل ( 140 ) موقفا.

بترا




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.