ولي العهد: بعد العمل .. لا شيء افضل من كرة القدم   فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتباراً من يوم الخميس القادم   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم  
التاريخ : 03-08-2017
الوقـت   : 05:05pm 

ريم سعيدي تزداد جرأة في إطلالاتها بعد الزواج! صور

الشعب نيوز -

 

نالت ريم السعيدي شهرة في الوطن العربي منذ سنوات طويلة، إثر مشاركتها ببرنامج "ميشون فاشيون" Misson Fashion، غير أنها غابت فترة عن الأجواء بسبب عملها كعارضة أزياء في الخارج، والعام الماضي عادت لتشارك ببرنامج "رقص مع النجوم" Dancing with Stars الذي أجّج شهرتها وأعادها الى واجهة الأضواء في العالم العربي، وطبعًا من خلاله تعرفت على زوجها الحالي مقدّم البرنامج "وسام بريدي".
تتمتع ريم السعيدي بأسلوب لافت في الموضة، وكونها عارضة أزياء، فمعظم تصاميم الملابس تليق بها وتناسبها بشكل لافت، ولهذا فقد أصبحت تصنّف اليوم من ضمن أكثر النجمات العربيات أناقة، غير أنّ اطلالاتها تتمتع بالجرأة الى حد كبير، وقد لاحظنا أنه بعد زواجها من "وسام "، ازدادت هذه الاطلالات جرأة، وقد شاهدناها مؤخرًا في عدد من الفساتين القصيرة، كما في التصاميم المكشوفة نوعًا ما.
وما يميز أسلوب ريم السعيدي في الموضة، أنه متمرد لكن أنثوي في الوقت ذاته، كما أنها تعشق اللون الأسود وكثيرًا ما تختاره في اطلالاتها اليومية والرسمية أيضًا.
شاهدي معنا بالصور أبرز اطلالات ريم السعيدي قبل وبعد الزواج، واخبرينا إن كنتِ تلاحظين كيف أنها ازدادت جرأة.  

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.