هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   ضبط مركبة بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش في جرش   عفو عام .. وقف هدر السجون .. وزرع بسمة لآلاف الأسر الأردنية .. لم لا؟   قراقيش يطالب بالإطلاع على نتائج التحقيق بحادث الاعتداء على مواطن في البحريني   وفاتان و3 إصابات بتدهور سيارة في ذيبان   أبو عابد مديرا فنيا لـ"النشامى"  
التاريخ : 07-08-2017
الوقـت   : 12:02pm 

بالصور والفيديو- جو جورجيا تقلب الموازين في رحلات من العمر... والسر عند حامد عوض؟

الشعب نيوز -

 

 

 

 

 

 

 

 

خاص - مروة البحيري


عندما تتمكن شركة سياحية بفترة قصيرة من تحقيق ما عجزت عنه مؤسسات وهيئات رسمية معنية بالقطاع السياحي وتقفز بخطوات واثقة الى الامام ونحو افق اوسع .. هنا تكمن المفاجاة وتحصل المعجزات ويبزغ فجر جديد للخطط والجهود المبذولة للترويج السياحي للاردن ولكن بثوب مغاير لم يتطرق له احد من قبل ويعتبر سابقة تستحق كل الدعم والشكر..


والحديث هنا يدور حول شركة جو جورجيا التي احدث فرقا واضحا و"ضجة" مرغوية  في قطاع السياحة والسفر وتمكنت  من نيل اعجاب المسافرين وكسب ثقتهم في كل رحلة حلقت من سماء عمان الى سماء باتومي وكانت كل مرة تتفوق على ما سابقها وفي كل مرة تحمل برنامجا جديدا مفعما بالنشاطات الفنية والثقافية والترفيهية  المدروسة والمنظمة ليعود المسافر والسائح وهو يردد عبارة واحدة "هذه رحلة العمر"..!


الجديد في شركة جو جورجيا وما يميزها عن الاخرين انها تحملت مسؤولياتها تجاه الاردن هذا الوطن الغالي وحملت معها هموم وشجون السياحة فيه ولم تحجم رحلاتها الى جورجيا في اطار الربح المالي فقط ولكنها ومن منطلق الوطنية والمسؤولية حملت على عاتقها ترويج المناطق السياحية الجميلة في الاردن وايصالها الى قلب جورجيا عن طريق عرض الثقافة الاردنية الفنية والسياحية والاهازيج الوطنية واصطحاب الفرق الاردنية الى جورجيا لان الفن لغة الشعوب والطريق الامثل للمخاطبة والتفاهم والمحبة والسلام بينها..


وكان مشهد مغادرة فرقة معان بدعوة من رجل الاعمال حامد عوض الى باتومي لتقديم الفن الاردني الاصيل من اروع الانجازات التي تؤكد جدية الشركة في سعيها لترويج الاردن سياحيا وغرز العلم الاردني بحكمة وثبات في الارض الجورجية وهذا الامر مبشر نظرا للنجاحات التي حققتها نشاطات شركة جو جورجيا منذ انطلاقتها وتسيير رحلاتها.. كما عمدت الشركة الى اصطحاب رجال اعمال واعلاميين وفنانين وشخصيات مؤثرة الى باتومي عبر الخطوط الملكية لتمتزج الثقافتين الاردنية والجورجية وتفتح افاق بلا حدود في الترويج السياحي واستقطاب السياح واقناعهم بالقدوم الى الاردن عبر هذه الشركة الرائدة والمميزة..


ويتسائل كثيرون عن سبب نجاح شركة جو جورجيا المدوي وكسبها السباق بفارق عن مثيلاتها من شركات السياحة والسفر .. ويكون الجواب حاضرا وواضحا حيث وضعت جو جورجيا في في مقدمة اولوياتها راحة المسافر واحترامه وتوفير سبل الراحة له كما قدمت عروضا "حرقت الاسعار"  وفتحت شهية السياح اردنيين والعرب للسفر من خلال الشركة لاسيما بعد تجارب الاخرين معها ورضاهم التام عن اداءها ومنحها علامة كاملة دون صدور شكوى واحدة او ملاحظة سلبية او انتقاد.


 ولا ننسى القائمين على هذه الشركة وفي مقدمتهم رجل الاعمال حامد عوض  الذي يصنع النجاح في كل مشروع يخوضه بذكاء وخبرة وحنكة تصنع المستحيل فهو يحسن اختيار الفريق ويصيب الهدف ويحظى بكثير من التقدير والثقة المطلقة وهو الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه في "السراء والضراء" والمسؤوليات الجسام..


نبارك هذه الجهود والسواعد المخلصة للوطن والمواطن وهذه العقول التي فكرت فانجزت فابدعت...  


حفلة فرقة معان في باتومي بدعوة من جو جورجيا




ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏


فرقة معان الى جورجيا


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏سحاب‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏


لؤلؤة البحر الأسود مكانك الأمثل لقضاء عطلتك الصيفية


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏


شركة جو جورجيا حطمت الاسعار


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏


العلم الاردني والجورجي.. امتزاج الثقافات


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أحذية‏‏‏‏


فرق جورجية تستعد لاستقبال فرقة معان


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نص‏‏‏‏


رجل الاعمال حامد عوض وجهود ترفع لها القبعات لترويج الاردن


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏


رحلات فخمة وسبل راحة عالية


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏منزل‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جبل‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏جبل‏، و‏سماء‏‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏جبل‏، و‏سماء‏‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.