والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 10-08-2017
الوقـت   : 10:20am 

بالصور.. طلبة يحتفلون بنجاحهم في التوجيهي

الشعب نيوز -
احتفل طلبة في الثانوية العامة التوجيهي بنجاحهم فور إعلان وزارة التربية والتعليم إعلان النتائج، وشهدت شوارع وأحياء العاصمة عمان  أجواء الفرح والسعادة في وجوده الطلبة.
 
وكان وزير التربية الدكتور عمر الرزاز أعلن نتائج التوجيهي للدورة الصيفية للعام ٢٠١٧ ظهر الخميس خلال مؤتمر صحفي عقده في مركز الملكة رانيا.
 
وقال الرزاز إن نسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت ٦٤,٧ %، فيما بلغت  نسبة النجاح في الفرع الأدبي ٤٢,٤ %، وفي الفرع الشرعي بلغت ١٠,٥ %.
 
وأضاف بأن عدد الطلبة النظاميين والدراسة الخاصة المتقدمين للامتحان في كافة الفروع الأكاديمية والمهنية بلغت ١٢٥٣٧٥ طالبا، حضر منهم ٧٩١٣١ طالبا وطالبة.
First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.