ولي العهد: بعد العمل .. لا شيء افضل من كرة القدم   فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتباراً من يوم الخميس القادم   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم  
التاريخ : 10-08-2017
الوقـت   : 12:57pm 

هيفاء وهبي تتسبب بأزمة لهذا الفنان .. ماذا حدث؟

الشعب نيوز -

 بعد طرحه ألبومه الجديد "الراجل" انتقد البعض اختيار النجم رامي صبري لأغنية بعنوان "أنا بنسى نفسي" بسبب تشابه لحنها مع أغنية "قلت ايه؟" التي قدمتها هيفاء وهبي من فترة.

ووجد رامي نفسه في ورطة خاصة بعد أن أكد الملحن محمد وزيري، والذي يشرف على أعمال هيفا، أن رامي وقع بالفعل في خطأ كبير بضمه أغنية تتشابه مع أغنية سابقة..

لكن تصريح وزيري جعل وهبي تتعرض لانتقادات من جمهور رامي، الذي أكد أن نجاح ألبومه الأخير "الراجل" جعل البعض يحاول التقليل منه من خلال انتقاده بشكل غير منطقي وغير مبرر.

من ناحية أخرى، التزم رامي الصمت أمام هذا الجدل ورفض التعليق.


First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.