ولي العهد: بعد العمل .. لا شيء افضل من كرة القدم   فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية  
التاريخ : 11-08-2017
الوقـت   : 11:38am 

الملك يرعى حفل تخريج ولي العهد من ‘‘ساند هيرست‘‘

الشعب نيوز -

أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني حفل تخريج فوج ضباط أكاديمية ساندهيرست، الذي يضم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد'

ونشرت تغريدة على الصفحة الرسمية للديوان على التويتر جاء فيها: يحدث الان: (جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى حفل تخرجي فوج ضباط اكاديمية ساندهيرست الذي يضم سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد)

ومن المنتظر اليوم ان يتخرج ولي العهد الذي يحمل رتبة ملازم ثان في الجيش العربي من ساند هيرست، مكملا مسيرته التعليمية، بعد أن أنهى تعليمه الثانوي في مدرسة 'كينغز أكاديمي'، ثم جامعة جوروج تاون بالعاصمة الأميركية واشنطن في أيار 2016، في تخصص التاريخ الدولي.

وكانت صدرت منذ نحو ثماني سنوات، الإرادة الملكية بتولى سمو الأمير الحسين منصب ولي العهد، كان الأمير حينها قد أتم عامة الخامس عشر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.