هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   ضبط مركبة بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش في جرش   عفو عام .. وقف هدر السجون .. وزرع بسمة لآلاف الأسر الأردنية .. لم لا؟   قراقيش يطالب بالإطلاع على نتائج التحقيق بحادث الاعتداء على مواطن في البحريني   وفاتان و3 إصابات بتدهور سيارة في ذيبان   أبو عابد مديرا فنيا لـ"النشامى"  
التاريخ : Friday/11-Aug-17
الوقـت   : /12:39:28 

العيارات والالعاب النارية

الشعب نيوز -

..العيارات والألعاب النارية .......... قبل أسبوع بادر مجلس محلي مركز امن المدينة بالزرقاء بإعلان مبادرة بمسيرة راجلة لا تقتلني لا للعيارات النارية بشارع السعادة برعاية قائد الإقليمي ومدير شرطة الزرقاء وقيادات مجتمعية وشباب وفرق كشافة ونوادي رياضية وهيئة شباب كلنا الأردن ورجال دين مسلم ومسيحي . لإعلان موقف شجاع وجريئة لمقاطعة كل فرح ومناسبة. ترتكب فعل قد يقتل إنسان وتحويل الفرح لعزاء و احزان وازعاج الجيران . وسبق ذلك مبادرات بكل المحافظات لمقاطعة هيك ظاهرة تحولت لنقمة بسبب تصرف ارعن واصبح الفرح بؤس وحزن عند الجار او القريب .. المحزن مساء اليوم الخميس وبعد إعلان نتائج التوجهيى اصبح البعض يتعمد للاستعراض بالعيارات والالعاب النارية بطريقة سخيفة وتحويل المناسبة لفرجة هزلية ولا ندري هل هو عناد او تحدي للقانون او لمبادرات الكرام أو هي حالة نفسية نتيجة الفراغ والاستفراغ الفكري الذي اصبح مصاب بوهن الإفلاس .. والحق يقال كل التذمر عن الغلاء والأسعار مجرد كذبة والناس تحتفل بطريقة هسترية بمجرد حلول أي مناسبة تتحول لكابوس بعقلية تميل لغطرسة هشة . وهذا يؤكد أن الحكومات لديها دراسات حول برامج الأسعار تتناسب مع إمكانيات المواطن الذي يتفشخر بدون رادع بموقف اصبح من الضرورة وقف هيك سلوكيات مسرحية . او هي دعوة لحكومة بفرض غرامة مالية بمقدار ألف دينار على كل تصرف ارعن بكل مناسبة . حمك الله يا وطني من هولاء المراهقين . والشكر لكل مبادرات المجالس المحلية بالمراكز الأمنية. حمى الله مملكتنا وقيادتنا .

كاتب محمد الهياجنه




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.