هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 11-08-2017
الوقـت   : 03:07pm 

إخلاء مول في عمان بحكم قضائي والقاء اطنان من المواد التموينية بالشارع - صور

الشعب نيوز -

أقدم عشرات العمال على القاء أطنان من بضائع المواد التموينية في الطريق العام، تنفيذاً لقرار قضائي باخلاء مول تجاري كبير باحدى مناطق شرق العاصمة عمان.

وتعود القضية عندما رفع مالك أرض اقيم عليها مول تجاري كبير دعوة قضائية باخلاء المول، الا ان الاخير رفض اخلاهء، قبل ان يحكم القضاء باخلاءه ، ويتم تنفيذ القرار امس الخميس.

وتم تنفيذ القرار من قبل عمال احضرهم مالك الارض وبحضور قوة من الاجهزة الامنية والتنفيذ القضائي بالاضافة الى عدد من كوادر امانة عمان الكبرى.

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.