شاهد...الممثلات الأكثر أجرا لعام 2017   بالفيديو...أهداف ريال مدريد (2-0) برشلونة في السوبر الإسباني   مواطن يطلق على نجله اسم (فيصلي) .. وثيقة   بيان صادر عن مجلس عشائر العجارمة بالاردن   بالاسماء .. إحالات الى التقاعد في التلفزيون الاردني   صور صادمة للفنان المصريّ عادل إمام .. شكله تغيّر كثيراً وملامح التعب واضحة عليه!   بالفيديو ... مشادة بين مستشار للرئيس الفلسطيني وموظف بمطار الملكة علياء   اطلاق نظام Certacure الطبي من شركة آراكس / صلبشيان   إفتتاح محطة وقود جديدة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات   تحذير .. طريقة لخسارة الوزن تنهي حياة 5 أشخاص... فكّروا كثيراً قبل لجوئكم إليها!  
التاريخ : 11-08-2017
الوقـت   : 05:03pm 

في حلب.. طلب منه ممارسة الرذيلة مع شقيقته فأرداه قتيلاً .. إليكم التفاصيل

الشعب نيوز -

 

وردت معلومات إلى قسم شرطة الحمدانية في حلب بوجود جثة لرجل تحترق ضمن حاوية قمامة وعلى الفور توجهت دورية من القسم إلى المكان المذكور وتم إخماد الحريق وكانت الجثة محترقة بالكامل ومشوهة المعالم. 

 

 

ومن خلال البحث وجمع المعلومات تبين أن الجثة تعود للمواطن ( م ، ع ) وكان برفقة شخص يدعى ( أ، ع ) تم إلقاء القبض عليه فوراً، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على استدراج المغدور وإطلاق النار عليه من بارودة حربية ثم قام بأخذ الجثة ورميها ضمن حاوية قمامة وسكب مادة البنزين عليها وإشغال النيران فيها بقصد إخفاء معالم الجريمة، وأن سبب ارتكاب الجريمة هو إقدام المغدور على تهديده بتسليمه إلى الشرطة العسكرية إذا لم يسلم شقيقته لممارسة الجنس معها.

 

كما تم إلقاء القبض على المدعو ( ي ، هـ ) واعترف أن القاتل اتصل به وطلب منه إحضار مادة البنزين لحرق الجثة، وبتدقيق وضعه تبين أنه متخلف عن الخدمة الاحتياطية وله سوابق بالسرقة والاتجار باللحوم المجمدة المهربة .

 

(وكالات) 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.