المصري على خطى الحريري   مسابقة "ساعة برمجة " لطلبة كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية   "الجبهة الأردنية الموحدة": دعوة لاجتماع تشاوري   الاعدام للخادمة قاتلة الطفل الملكاوي في الجريمة التي هزت الشارع الاردني   تهنئة.. جاهة وعقد قران لرجل الاعمال الشاب علي هاني الغزاوي    تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   الزرقاء: احباط بيع لوحة فسيفسائية بيزنطية قيّمة   بالاسماء والارقام....إستثمارات رجل الأعمال صبيح المصري في الاردن   نعمة الشتاء  
التاريخ : 11-08-2017
الوقـت   : 05:03pm 

في حلب.. طلب منه ممارسة الرذيلة مع شقيقته فأرداه قتيلاً .. إليكم التفاصيل

الشعب نيوز -

 

وردت معلومات إلى قسم شرطة الحمدانية في حلب بوجود جثة لرجل تحترق ضمن حاوية قمامة وعلى الفور توجهت دورية من القسم إلى المكان المذكور وتم إخماد الحريق وكانت الجثة محترقة بالكامل ومشوهة المعالم. 

 

 

ومن خلال البحث وجمع المعلومات تبين أن الجثة تعود للمواطن ( م ، ع ) وكان برفقة شخص يدعى ( أ، ع ) تم إلقاء القبض عليه فوراً، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على استدراج المغدور وإطلاق النار عليه من بارودة حربية ثم قام بأخذ الجثة ورميها ضمن حاوية قمامة وسكب مادة البنزين عليها وإشغال النيران فيها بقصد إخفاء معالم الجريمة، وأن سبب ارتكاب الجريمة هو إقدام المغدور على تهديده بتسليمه إلى الشرطة العسكرية إذا لم يسلم شقيقته لممارسة الجنس معها.

 

كما تم إلقاء القبض على المدعو ( ي ، هـ ) واعترف أن القاتل اتصل به وطلب منه إحضار مادة البنزين لحرق الجثة، وبتدقيق وضعه تبين أنه متخلف عن الخدمة الاحتياطية وله سوابق بالسرقة والاتجار باللحوم المجمدة المهربة .

 

(وكالات) 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.