ولي العهد: بعد العمل .. لا شيء افضل من كرة القدم   فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية  
التاريخ : 11-08-2017
الوقـت   : 09:19pm 

أخطاء التحكيم الأردني تظهر مجددًا في افتتاح الموسم

الشعب نيوز -

وقع الحكم الدولي أدهم مخادمة، في خطأ مؤثر خلال إدارته لمباراة كأس السوبر الأردني مساء اليوم الجمعة وانتهت بفوز الفيصلي على الجزيرة بنتيجة 2-1.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح فريق الفيصلي بالدقيقة 41 على اعتبار أن الكرة لمست يد مدافع الجزيرة زيد جابر.

وكشفت الإعادة التلفزيونية أن الكرة ارتطمت ببطن اللاعب وليس بيده، وهي الحالة التي اعترض عليها لاعبو الجزيرة، بل أن فكرة الإنسحاب من المباراة راودت إدارة نادي الجزيرة
وأكد المحللون والنقاد على شاشات التلفزيون أن الحكم أخطأ حينما احتسب ضربة جزاء للفيصلي بذريعة أن الكرة ارتطمت بيد المدافع زيد جابر، حيث أنها لم تلمس يده.

وكان نادي الجزيرة قد أعلن نهاية الموسم الماضي تجميد أنشطته الرياضية احتجاجًا على الأخطاء التحكيمية التي حدثت في نهائي بطولة كأس الأردن التي جمعته بالفيصلي في ذلك الوقت.

وتشكل الأخطاء التحكيمية في الأردن، مصدر قلق وتهديد للموسم بعدما شهد افتتاحه اليوم خطأ مؤثرًا.

كما شهدت المباراة سوء في عملية التنظيم وخاصة فيما يتعلق بدخول الجماهير، حيث أن البعض منهم لم يتمكن من الدخول لحضور المباراة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.