المصري على خطى الحريري   مسابقة "ساعة برمجة " لطلبة كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية   "الجبهة الأردنية الموحدة": دعوة لاجتماع تشاوري   الاعدام للخادمة قاتلة الطفل الملكاوي في الجريمة التي هزت الشارع الاردني   تهنئة.. جاهة وعقد قران لرجل الاعمال الشاب علي هاني الغزاوي    تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   الزرقاء: احباط بيع لوحة فسيفسائية بيزنطية قيّمة   بالاسماء والارقام....إستثمارات رجل الأعمال صبيح المصري في الاردن   نعمة الشتاء  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 05:39am 

نيللي كريم تتعرض لوابل من الإنتقادات في إطلالة البكيني - فيديو

الشعب نيوز -

 

 

تعرضت النجمة المصرية نيللي كريم لوابل من الإنتقادات بسبب جرأتها ونشرها صورة بملابس البحر من قطعتين (البكيني).

ونشرت نيللي الصورة عبر حسابها على تطبيق "انستغرام"، حيث انقسم التعليقات بين مهاجم ومدافع عن حريتها بإطلالتها.
 
و على الرغم من حرص نيللي على ابعاد حياتها الشخصية عن أعين الإعلام، إلا أنها قررت مشاركة جمهورها بصورة "سيلفي" لها برفقة ابنتيها كندة وسيليا منذ ايام قليلة.
 
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنشر فيها نيللي صورة لها مع بناتها وكانت شاركت محبيها من قبل بصورة لهما بعد أن أخفتهم فترة طويلة عن أعين الصحافة والإعلام.
 
يذكر أن نيللي كريم كانت متزوجة من أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا وانفصلا عام 2015 واسفر زواجهما عن ابنتيهما كندة وسيليا، كما أن لديها ابنين آخرين من زيجة سابقة.
 

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.