صور مؤثرة من وداع الكويت للفنان عبدالحسين عبدالرضا   شاهد...الممثلات الأكثر أجرا لعام 2017   بالفيديو...أهداف ريال مدريد (2-0) برشلونة في السوبر الإسباني   مواطن يطلق على نجله اسم (فيصلي) .. وثيقة   بيان صادر عن مجلس عشائر العجارمة بالاردن   بالاسماء .. إحالات الى التقاعد في التلفزيون الاردني   صور صادمة للفنان المصريّ عادل إمام .. شكله تغيّر كثيراً وملامح التعب واضحة عليه!   بالفيديو ... مشادة بين مستشار للرئيس الفلسطيني وموظف بمطار الملكة علياء   اطلاق نظام Certacure الطبي من شركة آراكس / صلبشيان   إفتتاح محطة وقود جديدة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 08:30am 

الكويت: لبنانية تتهم طبيبا اردنيا بالتحرش وهتك عرضها

الشعب نيوز -

اتهمت لبنانية ثلاثينية ، طبيبا اردنيا بانتحال صفة طبيب والتحرش بها ، وهتك عرضها في الكويت ، متقدمة بشكوى رسمية للأجهزة الامينة الكويتية بذلك.

 

وتقدمت اللبنانية بشكوى الى مخفر بمحافظة حولي قالت فيها انها قصدت إحدى العيادات الخاصة في محافظة حولي ، بصفتها متخصصة في فن الإعلان وليس كمريضة ، بناء على موعد مسبق .

 

وقالت ان أردني ادعى أنه طبيب، وبدأ يشرح لها الطرق العلاجية المتبعة في العيادة والمطلوب إدراجها في الإعلان، لكنها فوجئت به يتحسس جسدها بذريعة الشرح، وأفادت بأنها اكتشفت لاحقاً أنه ليس طبيباً في العيادة، ولكنه متخصص في مجال الإعلانات انتحل صفة الطبيب ، بحسب صحيفة الرأي الكويتية .

اما صحيفة الانباء الكويتية فقالت ان وكيل النائب العام قرر تسجيل القضية تحت بند (هتك عرض انثى) .

وقالت الصحيفة ان اللبنانية قالت ان صديقتها كانت برفقتها وشاهدة على كل كلمة، وقدمت رقم هاتفها .

واشارت الصحيفة الى استدعاء الاردني ، والذي نفى ما ادعته المبلغة، مؤكدا انه كان يمارس عمله، وسرد لها طريقة العلاج بشكل علمي، حسب قوله.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.