ولي العهد: بعد العمل .. لا شيء افضل من كرة القدم   فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتباراً من يوم الخميس القادم   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 09:57am 

تساؤلات امام النواب حول طباعة وتوزيع برشور ترويجي للعقبة .. بعشرات الألاف .. ولمصلحة من !!
سلطة العقبة الخاصة

الشعب نيوز -

 

استهجن مراقبون وعدد من اصحاب مطابع كبرى في الاردن من آلية ترويج برنامج التسوق السياحي في العقبة والذي انطوى على استدراج ٣ عروض للطباعة والتوزيع من ثلاثة صحف فقط ودون نشر اعلان طرح عطاء لذلك من قبل سلطة العقبة الخاصة ، والغريب في الامر ان احدى المطابع مملوكة لنفس الصحيفتين فكان من الطبيعي وضع اسعار معينة ليحال العطاء على احداها.
وتساءل عدد من اصحاب المطابع عن دور النواب و الهيئات الرقابية في مثل هذه التصرفات الفردية والمزاجية والتي لا تخضع للاسس والمعايير في تنفيذها .
والمفارقة في الامر ان كمية الطباعة وصلت الى مليون ونصف المليون برشور على ان يتم توزيعها عبر صحيفة واحد على مدار اسبوعين .. والسؤال هل يتم طباعة هذه الكميات للصحف الورقية في الوقت الحالي ، وفي ظل أزمة الصحف الورقية .. أم انه سيتم توزيع جزء والباقي لن يطبع ويوزع .. وهل يكفي استدراج عروض بهذه الطريقة دون فتح الباب للجميع .. وهل هذه الفكرة رائدة في ترويج العقبة محلياً ..!!
وبالمقابل لو انه تم نشر البرشور اعلانيا في جميع الصحف ولمدة اسبوعين متتاليين لن تصل قيمة التكاليف كما هي حالياً في الطباعة والتوزيع..!!
وطالب عدد من اصحاب المطابع النواب بفتح تحقيق عن كيفية استدراج العروض واعتمادها حفاظاً على المال العام .. و دراسة الجدوى الاقتصادية بين فروقات النشر او الطباعك في نفس الصحف
 
اين لجان الاستثمار في العقبة وكيف يتم احالة عطاء بهذه الطريقة ومن مصلحة من ؟!!!!



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.