ولي العهد: بعد العمل .. لا شيء افضل من كرة القدم   فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 10:02am 

الامن العام يشكر المواطنيين

الشعب نيوز -

 

ثمنت مديرية الامن العام تفاعل وتعاون الاخوة المواطنين وحرصهم على انفاذ القانون ونقل مشاهداتهم لرجال الامن العام عبر مقاطع فيديوية وصور موثقة لعدد من السلوكيات والمخالفات الخطرة التي يرتكبها البعض وتشكل خطرا على حياتهم وحياة الاخرين .

واكدت مديرية الامن العام ان الاخوة المواطنين المتواجدين في مختلف الاماكن والطرقات هم خير مساند لرجال الامن العام في ضبط مثل تلك المخالفات المرورية الخطرة او اية سلوكيات او تصرفات مخالفة للقانون ونقلها الى غرف العمليات وادارات الامن العام المختلفة لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحق مرتكبيها .

 

وسخرت مديرية الامن العام لتلك الغاية عددا من قنوات الاتصال الالكترونية لتسهيل وزياد التواصل مع الاخوة المواطنين والمقيمين كخدمة الواتس اب في مركز القيادة والسيطرة ( 0797911911) او تطبيق الهواتف الذكية ( فرسان الاردن) في الامن الوقائي او الصفحات الرسمية لمديرية الامن العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي لادارة العلاقات العامة واذاعة الامن العام ووحدة الجرائم الالكترونية .

 

واكد البيان ان كل ما يرد للمديرية من صور ومقاطع فيديوية يتم التأكد من مكان وزمان حدوثه ومدى مخالفته للقانون وتاثيره على حياة الاخرين واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة مع مرتكبيه وفق احكام القانون بعد ذلك .

 

وتجدد مديرية الامن العام شكرها الموصول دوما لكافة الاخوة المواطنين على كل ما يقوموا به من مساندة لعمل رجال الامن العام و يعكسون خلاله اسمى صور المواطنة الحقة والحرص على حياتهم وحياة الاخرين ويرسلون بذلك رسالة للجميع مفادها اننا جميعا رجال امن ضد كل من يخالف القانون ويستهتر بحياة الاخرين .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.