صور مؤثرة من وداع الكويت للفنان عبدالحسين عبدالرضا   شاهد...الممثلات الأكثر أجرا لعام 2017   بالفيديو...أهداف ريال مدريد (2-0) برشلونة في السوبر الإسباني   مواطن يطلق على نجله اسم (فيصلي) .. وثيقة   بيان صادر عن مجلس عشائر العجارمة بالاردن   بالاسماء .. إحالات الى التقاعد في التلفزيون الاردني   صور صادمة للفنان المصريّ عادل إمام .. شكله تغيّر كثيراً وملامح التعب واضحة عليه!   بالفيديو ... مشادة بين مستشار للرئيس الفلسطيني وموظف بمطار الملكة علياء   اطلاق نظام Certacure الطبي من شركة آراكس / صلبشيان   إفتتاح محطة وقود جديدة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 10:43am 

الامانة تعلن نهاية الاسبوع الحالي مواقع بيع وذبح الاضاحي

الشعب نيوز -
 تعلن امانة عمان الكبرى نهاية الاسبوع الجاري ، مواقع بيع وذبح الاضاحي ، والشروط والتعليمات امام الراغبين في الحصول على الحظائر ، ضمن مشروع الاضاحي لعام 2017 .
 
وكشف المدير التنفيذي للمناطق المهندس عماد الضمور ان الامانة ستوفر 10 مواقع ضمن مناطقها بالاضافة الى موقعين في الماضونة ومسلخ امانة عمان ، داعيا التجار والمواطنين للالتزام بالمواقع التي سيتم تخصيصها .
 
وشدد على عدم عرض الاضاحي او الذبح خارج هذه المواقع تجنبا للمخالفات والاجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها .
 
ولفت الضمور الى ان المواقع التي وقع الاختيار عليها وعددها 10 تاخذ بالاعتبار خدمة باقي مناطق الامانة الـ22  ، وسهولة وصول المواطن اليها ، مع توفير الشروط البيئية والصحية والسلامة العامة ، والكوادر اللازمة من أطباء بيطريين ومراقبين   .
 
واشار الى انه  سيتم منح ثلاثة ايام للتجار والراغبين بالحصول على الحظائر للتقدم بالطلبات وسيصار الى تعميم التعليمات والشروط الصحية والبيئية لبيع وذبح الاضاحي عند تقديم الطلبات في الاماكن التي سيتم الاعلان عنها .
 
يذكر أن الامانة تقوم سنويا بتوفير مواقع بيع وذبح الاضاحي في مختلف مناطقها ؛ بهدف الحد من ظاهرتي البيع والذبح العشوائي ضمن حدودها ، ولضبط التجار وأصحاب المواشي بالشروط الصحية اللازمة.
 
كما تعمل على توفير الكوادر الطبية البيطرية في مواقع البيع للأشراف والمتابعة على الأضاحي وعدم مخالفتها للشروط الشرعية والصحية .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.