صور مؤثرة من وداع الكويت للفنان عبدالحسين عبدالرضا   شاهد...الممثلات الأكثر أجرا لعام 2017   بالفيديو...أهداف ريال مدريد (2-0) برشلونة في السوبر الإسباني   مواطن يطلق على نجله اسم (فيصلي) .. وثيقة   بيان صادر عن مجلس عشائر العجارمة بالاردن   بالاسماء .. إحالات الى التقاعد في التلفزيون الاردني   صور صادمة للفنان المصريّ عادل إمام .. شكله تغيّر كثيراً وملامح التعب واضحة عليه!   بالفيديو ... مشادة بين مستشار للرئيس الفلسطيني وموظف بمطار الملكة علياء   اطلاق نظام Certacure الطبي من شركة آراكس / صلبشيان   إفتتاح محطة وقود جديدة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 12:36pm 

لماذا تكره سيرينا وليامز شارابوفا؟

الشعب نيوز -

نشرت النجمة الروسية ماريا شارابوفا مقتطفا من سيرتها الذاتية، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يبرز السبب الرئيس الذي جعل الأمريكية سيرينا وليامز تكرهها.

ونشرت شارابوفا تغريدة، قالت فيها إن وليامز بدأت تكرها منذ نهائي ويمبلدون، الذي جمعهما العام 2004.

وأضافت النجمة الروسية الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى: 'أنا ووليامز يجب أن نكون صديقتين.. عندنا نفس الشغف (التنس)، ولكن مع ذلك فنحن لا نتصادق'.

وقالت شارابوفا: 'بعد فوزي على وليامز في نهائي ويمبلدون 2004، عانقتني وأثنت علي، وابتسمت في وجهي، لكن في غرفة خلع الملابس سمعتها وهي تبكي.. حاولت الهروب من هناك بسرعة، لكنني متأكدة بأن وليامز شعرت بوجودي.. الناس تسأل لماذا أواجه كثيرا من المشاكل عندما أواجه وليامز (خسرت 19 مباراة من أصل 21)، أعتقد أن الجواب عن هذا السؤال مخبأ في تلك الغرفة (غرفة خلع الملابس).. إنها تكرهني منذ أن هزمتها في ويمبلدون العام 2004، وتمقتني أكثر لأنني سمعتها تبكي'.

تجدر الإشارة إلى أن كتاب السيرة الذاتية لشارابوفا، التي عادت إلى ملاعب الكرة الصفراء أواخر أبريل/نيسان الماضي، بعد انقضاء مدة إيقافها لمدة 15 شهرا، بسبب تناول مادة 'ميلدونيوم' المحظورة، سيصدر في الـ12 من سبتمبر/أيلول المقبل. (روسيا اليوم)

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.