فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية   بغداد تطالب الأردن بإعفاء المواطنين والشاحنات والسيارات العراقية المتواجدة على أراضي المملكة  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 01:38pm 

بالفيديو: مايا دياب تركض في الشارع بملابس جريئة!

الشعب نيوز -

 

 

أثارت الفنانة مايا دياب جدلاً كبيراً بمقطع فيديو عفوي وطريف لها مع اصدقائها في أحد شوارع بيروت.

ونشر المصور الفوتوغرافي محمد سيف المقطع الذي ظهرت فيه مايا وهي تمرح وتمازح مجموعة من أصدقائها في الشارع، وكانت تتحدث بتلقائية مع صديقها المصور، ومن بعدها أصابتها نوبة ضحك وسارعت للركض والهروب من صديقتها بطريقة طفولية.

 


يذكر أن دياب تلقت الكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة على إطلالاتها التي توصف بالـ”جريئة”، والتي غالباً لا تردّ عليها.


 


First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.