صور مؤثرة من وداع الكويت للفنان عبدالحسين عبدالرضا   شاهد...الممثلات الأكثر أجرا لعام 2017   بالفيديو...أهداف ريال مدريد (2-0) برشلونة في السوبر الإسباني   مواطن يطلق على نجله اسم (فيصلي) .. وثيقة   بيان صادر عن مجلس عشائر العجارمة بالاردن   بالاسماء .. إحالات الى التقاعد في التلفزيون الاردني   صور صادمة للفنان المصريّ عادل إمام .. شكله تغيّر كثيراً وملامح التعب واضحة عليه!   بالفيديو ... مشادة بين مستشار للرئيس الفلسطيني وموظف بمطار الملكة علياء   اطلاق نظام Certacure الطبي من شركة آراكس / صلبشيان   إفتتاح محطة وقود جديدة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 03:15pm 

إليسا بصور شبه عارية في عرض البحر

الشعب نيوز -
 نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورا جديدة من رحلتها الممتعة في شاطئ الجونة بالغردقة المصرية، حيث ظهرت مرتدية فستانا بسيطا، وأخرى بلباس البحر (البكيني).
 
وتفاعل الجمهور مع إطلالة إليسا الجديدة، مشيدين بها، موجهين لها عبارات الإعجاب في تعليقاتهم المليئة بالحب.
 
وتقيم "اليسا" بذات الفندق الذى تقيم فيه عارضة الأزياء الأمريكية كورتينى كارديشان، وهو أحد أرقى وأفضل فنادق المنطقة، ثم قامت برحلة بحرية على شاطئ محمية جزيرة الجفتون للاستمتاع بطبيعة البحر الأحمر الخلابة.
 
يذكر أن النجمة اللبنانية تنتظر إحياء حفلة فنية كبيرة في مصر في الـ 25 من الشهر الجاري، وحضرت إليسا قبلها بوقت كاف لتستعد جيدا للحفل.
 
وكانت إليسا قد تصدرت غلاف العدد الجديد من مجلة "فوربس" نسخة الشرق الأوسط، بصفتها ضمن قائمة الـ 100 الأشهر فى العالم العربى.
 
 

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.