فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية   بغداد تطالب الأردن بإعفاء المواطنين والشاحنات والسيارات العراقية المتواجدة على أراضي المملكة  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 05:46pm 

شاهد بالفيديو ...ماذا فعلت الأجهزة الأمنية بالسائقين المتهورين بالعاصمة عمان
تعبيرية

الشعب نيوز -

 

ما ان وجه احد الزملاء نداء لكوادر الأجهزة الأمنية المختصة بعد نشره لفيديو يتضمن قيام سائقين بعمل حركات بسياراتهم تشكل خطورة على سلامة المواطنين والسيارات التي تسير على احدى الطرق في وسط العاصمة عمان . 

حيث سارعت كوادر إدارة السير المركزية بالعاصمة عمان إلى التعميم على المركبات ليتم ضبطها بوقت قياسي ، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق السائقين كما تم حجز المركبات في ادارة السيرة المركزية.

من جهته قدم الزميل الشكر لعطوفة مدير الامن العام ولكافة افراد هذا الجهاز لتلبيتهم لنداءه ، خاصة الناطق الرسمي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي الذي تابع الفيديو باهتمام بالغ لدى الجهات الامنية المختصة . 


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.