فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية   بغداد تطالب الأردن بإعفاء المواطنين والشاحنات والسيارات العراقية المتواجدة على أراضي المملكة  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 05:57pm 

نسرين طافش ضمن 100 شخصية عربية مشهورة

الشعب نيوز -

 

انضمت النجمة العربية نسرين طافش الى لائحة "أهم 100 شخصية عربية شهيرة" وفق مجلة "فوربس" في نسختها الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.
 
واستطاعت طافش خرق اللائحة التي هيمن عليها المطربون بشكل خاص من مصر ولبنان، لتحل الأولى بين الممثلين السوريين امام كندة علّوش وقصي خولي وباسم ياخور، وأمام ندين نسيب نجيم من لبنان.
 
وتنشر المجلة الاميركية للمرة الأولى لائحة "اقوى" المشاهير العرب، موضحةً في بيان أنها استندت الى "شعبية الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز وتأثيرهم في أنحاء المنطقة".
 
يشار الى أن النجم المصري عمرو دياب حلّ في صدارة اللائحة.
 
يذكر أن طافش تتحضر لإطلاق كليب أغنية "1 2 3 حبيبي" التي احتلت المركز الأول على تطبيق "انغامي" بين اغاني المغرب العربي و"الراي" منذ اصدارها. والأغنية من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري صاحب اغنية "انتي باغية واحد" و"ماشي ساهل" للنجم المغربي سعد لمجرد.
 
وكشفت نسرين انها ستطرح الكليب قريباً وأولاً عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". Nesreen Tafesh
 
First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.