هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 07:41pm 

مكتب الطراونة ينفي تصريحات نسبت له حول أحقية المواطن بتقييم أداء "النواب"

الشعب نيوز -

نفى مكتب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ما نسب إليه من تصريحات تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مكتب رئيس مجلس النواب في بيان مساء السبت أن الحديث الذي نسب للطراونة عارٍ عن الصحة ويتنافى مع العقل والمنطق ومرده على ما يبدو أجندة خاصة، حيث تداول نشطاء تصريحاً نصه "الطراونة لا يحق للمواطن تقييم أداء مجلس النواب".

وأكد البيان أن رئيس مجلس النواب إذ يأسف للإساءات التي لحقت به جراء هذا التصريح المزور، وما تداوله نشطاء من قسوة بحقه وحق مجلس النواب، ليؤكد مضي المجلس في أداء دوره الرقابي والتشريعي على النحو الذي يحقق تطلعات المواطنين.

وأشار البيان إلى أن المواطن الأردني هو الرقيب الأول على أداء مجلس النواب الذي انتخبه، ومن حقه إبداء أي ملاحظة عليه، وإيصالها لممثليه في البرلمان، داعياً إلى توخي الدقة في تناقل أي معلومات عن رئاسة المجلس والرجوع إلى المصادر الرسمية بذلك.

وختم البيان بالإشارة إلى أن المستشار القانوني في مجلس النواب سيباشر برفع الدعاوى القضائية بحق المسيئين الذين تجاوزوا في نقدهم وإساءتهم كل الحدود الشخصية والمعنوية حول تصريح مزور بالأساس.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.