فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية   بغداد تطالب الأردن بإعفاء المواطنين والشاحنات والسيارات العراقية المتواجدة على أراضي المملكة  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 07:45pm 

توجيه تهمة القتل العمد لثلاثة أشقاء قتلوا شقيقتهم بالشونة الجنوبية

الشعب نيوز -

 

 

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد ٣٢٨ من قانون العقوبات بالاشتراك لثلاثة أشقاء أقدموا على قتل شقيقتهم المغدورة بإطلاق النار عليها بعد خلافات وقعت فيما بينهم حيث قام احد الأشقاء بتسليم نفسه للمركز الأمني بعد ارتكاب الجريمة في الشونة الجنوبية الجمعة.

وقرر المدعي العام توقيف الأشقاء الثلاث ١٥ يوما قابله للتجديد على ذمة القضية في مركز الإصلاح والتأهيل.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان خلافا وقع بين المغدورة وأشقاءها للاشتباه بسوء سلوكها الأمر الذي دفع بهم إلى إطلاق النار عليها .

وكان مجلس النواب قد وافق على عدم استفادة فاعل الجريمة من العذر المخفف المنصوص عليه في بند الأعذار المخففة بقانون العقوبات وتحديدا في الفقرة (١) من المادة ٩٨ بداعي السمعة والاعتبار وحصره بحالة التلبس.

وتصل العقوبة للتهمة المسندة في حال ثبوتها إلى الإعدام شنقا حتى الموت.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.