هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 07:45pm 

توجيه تهمة القتل العمد لثلاثة أشقاء قتلوا شقيقتهم بالشونة الجنوبية

الشعب نيوز -

 

 

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد ٣٢٨ من قانون العقوبات بالاشتراك لثلاثة أشقاء أقدموا على قتل شقيقتهم المغدورة بإطلاق النار عليها بعد خلافات وقعت فيما بينهم حيث قام احد الأشقاء بتسليم نفسه للمركز الأمني بعد ارتكاب الجريمة في الشونة الجنوبية الجمعة.

وقرر المدعي العام توقيف الأشقاء الثلاث ١٥ يوما قابله للتجديد على ذمة القضية في مركز الإصلاح والتأهيل.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان خلافا وقع بين المغدورة وأشقاءها للاشتباه بسوء سلوكها الأمر الذي دفع بهم إلى إطلاق النار عليها .

وكان مجلس النواب قد وافق على عدم استفادة فاعل الجريمة من العذر المخفف المنصوص عليه في بند الأعذار المخففة بقانون العقوبات وتحديدا في الفقرة (١) من المادة ٩٨ بداعي السمعة والاعتبار وحصره بحالة التلبس.

وتصل العقوبة للتهمة المسندة في حال ثبوتها إلى الإعدام شنقا حتى الموت.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.