صور مؤثرة من وداع الكويت للفنان عبدالحسين عبدالرضا   شاهد...الممثلات الأكثر أجرا لعام 2017   بالفيديو...أهداف ريال مدريد (2-0) برشلونة في السوبر الإسباني   مواطن يطلق على نجله اسم (فيصلي) .. وثيقة   بيان صادر عن مجلس عشائر العجارمة بالاردن   بالاسماء .. إحالات الى التقاعد في التلفزيون الاردني   صور صادمة للفنان المصريّ عادل إمام .. شكله تغيّر كثيراً وملامح التعب واضحة عليه!   بالفيديو ... مشادة بين مستشار للرئيس الفلسطيني وموظف بمطار الملكة علياء   اطلاق نظام Certacure الطبي من شركة آراكس / صلبشيان   إفتتاح محطة وقود جديدة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 07:49pm 

فيلم إباحي خلف المذيعة أثناء نشرة الأخبار (فيديو)

الشعب نيوز -

فوجئ مشاهدو نشرة الأخبار المسائية على قناة 'بي بي سي' بمشهد امرأة تخلع حمّالة صدرها على شاشة الكمبيوتر خلف مقدّمة النشرة صوفي راورث، وفق ما ذكر موقع 'الدايلي مايل'. 

وفي التفاصيل، كان أحد العاملين في الـ'بي بي سي' يشاهد فيلماً على شاشة الكمبيوتر فيما كانت المذيعة تذيع مباشرة على الهواء خبر انتصار فريق الكريكيت الإنكليزي على جنوب أفريقيا، إلّا أنّ المشاهدين لم يركّزوا سوى على المشهد المثير خلف المذيعة. وكانت الممثلة ترتدي سترة سوداء وتقف أمام رجل يحدّقها، ثم خلعتها وخلعت حمّالة الصدر وكشفت عن ثدييها.

وبلغت المشاهدات لهذا المشهد ما يقارب الـ3.8 مليون شخصاً، وعلّق أحد المشاهدين على 'تويتر' وكتب: 'لماذا تعرضون فيديو إباحياً خلف مذيعة الأخبار؟'. وذكرت الإذاعة البريطانية أنّها تحقّق في الحادث.النهار

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.