ولي العهد: بعد العمل .. لا شيء افضل من كرة القدم   فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 07:49pm 

فيلم إباحي خلف المذيعة أثناء نشرة الأخبار (فيديو)

الشعب نيوز -

فوجئ مشاهدو نشرة الأخبار المسائية على قناة 'بي بي سي' بمشهد امرأة تخلع حمّالة صدرها على شاشة الكمبيوتر خلف مقدّمة النشرة صوفي راورث، وفق ما ذكر موقع 'الدايلي مايل'. 

وفي التفاصيل، كان أحد العاملين في الـ'بي بي سي' يشاهد فيلماً على شاشة الكمبيوتر فيما كانت المذيعة تذيع مباشرة على الهواء خبر انتصار فريق الكريكيت الإنكليزي على جنوب أفريقيا، إلّا أنّ المشاهدين لم يركّزوا سوى على المشهد المثير خلف المذيعة. وكانت الممثلة ترتدي سترة سوداء وتقف أمام رجل يحدّقها، ثم خلعتها وخلعت حمّالة الصدر وكشفت عن ثدييها.

وبلغت المشاهدات لهذا المشهد ما يقارب الـ3.8 مليون شخصاً، وعلّق أحد المشاهدين على 'تويتر' وكتب: 'لماذا تعرضون فيديو إباحياً خلف مذيعة الأخبار؟'. وذكرت الإذاعة البريطانية أنّها تحقّق في الحادث.النهار

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.