والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 17-08-2017
الوقـت   : 09:40am 

تحذير .. طريقة لخسارة الوزن تنهي حياة 5 أشخاص... فكّروا كثيراً قبل لجوئكم إليها!

الشعب نيوز -
كشفت إدارة العقاقير والإغذية الأميركية وفاة 5 أشخاص بعد خضوعهم لعمليات وضع أحد أجهزة مكافحة السمنة داخل بطونهم.
 
وأشارت إلى أن هؤلاء كانوا يعانون من السمنة المفرطة وأنهم طلبوا الحصول على تلك البالونات التي تحتوي على سائل ملحي وتساعد على التخلص من الوزن الزائد.
 
وذكرت أنه تم إجراء عملية بالون البطن للأشخاص الخمسة. وقد فوجئ الاختصاصيون بوفاة 3 منهم بعد مرور 3 أيام فيما أعلنت وفاة الاثنين الآخرين بعد شهر من ذلك.
 
إلا أن الإدارة لم تؤكد أن البالونات هي سبب الوفاة. لكنها حذرت الأطباء الذين يستخدمونها لعلاج أشخاص يعانون من السمنة المفرطة بضرورة مراقبة هؤلاء بشكل دائم وعن قرب بعد إتمام العملية منعاً لحدوث أي ردات فعل سلبية لديهم.
 
يذكر أن 4 من المرضى المتوفين استخدموا بالون البطن "إنتراغاستريك" فيما لجأ الشخص الخامس إلى البالون المزدوج "أوربيرا".



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.