والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 19-08-2017
الوقـت   : 08:21am 

درة تختار الساحل الشمالي لقضاء أجازتها .. صور

الشعب نيوز -

انضمت الفنانة التونسية درة لعدد كبير من نجوم الوطن العربي ممنّ اختاروا الساحل الشمالي لقضاء أجازتهم الصيفية.

درة شاركت الفانز أجازتها بصور لها على الشاطئ، بالإضافة للقطات جمعتها ببعض الفنانين المتواجدين في الساحل أيضاً، وأبرزهم؛ الفنان المصري شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، رشا مهدي، وغيرهم، وهي الصور التي عكست مدى استمتاعم بأجواء الأجازة.

من ناحية أخرى، تعود درة سريعاً من أجازتها إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهدها في أحدث مسلسلاتها؛ «الشارع اللي ورانا» والذي تشارك في بطولته أمام فاروق الفيشاوي، لبلبة، نسرين أمين، احمد حاتم، وغيرهم، والعمل من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.