والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 21-08-2017
الوقـت   : 01:35pm 

كوادر الغيث للامن والحماية الخاصة منعت اعتداءات على شركات متعاقدة معها

الشعب نيوز -
 
تستمر شركة الغيث للامن والحماية الخاصة بتحقيق نجاحات متلاحقة في عملها المتخصص في توفير الحماية للمنشآت في مختلف مناطق المملكة ، وتعاملت باحترافية مع عدد من المواقف التي تعرضت لها منشآت ومصانع واوقفت الخطر عنه.
وتثبت الشركة من خلال كوادرها التي تحمل خبرات طويلة في توفير الخدمات الامنية المحترفة للشركات والمؤسسات المتعاقدة معها.
وتعمل شركة الغيث للامن والحماية الخاصة على تطوير قدرات العاملين لديها من خلال التأهيل والتدريب المستمر ومواكبة التطورات التكنولوجيا واتباع اعلى معايير الممارسات المعتمدة في مثل هذا القطاع .
وتضع الشركة نصب اعينها تقديم خدمة نوعية وعلى مدار الساعة للشركات التي توفر لها الحماية الامنية من مختلف الجوانب.
واثبتت الشركة في غير مرة حماية مقدرات الشركات والمصانع المتعاقدة معها ومنع الاعتداءات عليها ونالت الثناء من قبل القائمين على تلك الشركات والمصانع ، بما قدمته من خدمات امنية متميزه لهم .
وتتجه الشركة الى المشاركة في عدد من المناسبات والفعاليات التي ستقام خلال الفترة القادمة والتي تركز على الاطلاع على تجارب عدد من الدول في مجال تطوير الخدمات الامنية الخاصة للشركات والمنشآت .
من الجدير ذكره ان مكاتب شركة الغيث للامن والحماية الخاصة تدير اعمالها من مكاتبها في مرج الحمام شارع الاميرة تغريد مجمع عمان وبالامكان التواصل مع الشركة على هواتفها 0770403335 - 0790191903

 



التعليقات

  • ( 1 )
    حسن عبدالله
    22-08-2017
    ما فهمنا اشي من الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.