بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)  
    بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)   حامد عوض يهنئ جلالة الملك وولي عهده المحبوب برأس السنه الهجرية الجديدة   وفاة طفلتين غرقا في إربد   ولي العهد: كلما ازداد الحمل ثقلا ازددنا ثباتا...(النص الكامل) - فيديو   بالفيديو.لحظات مرعبة من زلزال المكسيك   برشلونة يتحرك سريعًا لمنع تكرار سيناريو نيمار   فرح يوسف تطرح أغنيتها الجديدة “أعد السنين”..بالصوت   كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!   عطية: اعلامنا الرسمي (معيب ومخزي)   قاتل ابن عمه يسلم نفسه الى السلطات  
التاريخ : 21-08-2017
الوقـت   : 02:09pm 

امرأة تلد طفلتها ثم تتمزق إلى نصفين في جنوب إسبانيا

الشعب نيوز -

توفيت سيدة على الفور بعد أن تمزقت إلى نصفين بفعل مصعد في بناية مستشفى، وذلك عقب ولادتها بدقائق.

وكانت ” روسو كورتيس نونيز ” ، محمولة على نقالة، عندما كان المصعد يصعد من الطابق الثاني إلى الثالث، وذلك بمستشفى فالم في اشبيلية جنوب إسبانيا وتعيش بالقرب من إشبيلية، وهي أم لثلاثة أطفال، وقد ولدت للتو بنتاً، عن طريق العملية القيصرية.

وروى الأقارب أن الباب أغلق وفتح مرتين دون أن يكون المصعد قد تحرك، وفي تلك اللحظات كانت المرأة تسحب للخارج من قبل الحمال الذي كان يجر النقالة،بينما كانت الطفلة حديثة الولادة، مع الأم أثناء عميلة النقل عبر المصعد لكنها لم تصب بأية أذى وهنا حدثت الكارثة حيث أغلق الباب عليها.

استغرق الأمر ساعتين لرجال الدفاع المدني للإفراج عن جسدها مع رأسها المحاصرين بين إطار المصعد والسقف، بينما تركت قدميها تتدلى للخارج و فتحت إدارة المستشفى تحقيقا شاملا حول الحادثة المؤلمة.

وقال وزير الصحة الإقليمي ” مارينا ألفاريز ” إن الحادث كان سريعا وغير عادي ومأساوي ، مضيفا أن هذا المصعد كان قد تم فحصه في 12 من أغسطس الجاري.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.