فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية   بغداد تطالب الأردن بإعفاء المواطنين والشاحنات والسيارات العراقية المتواجدة على أراضي المملكة  
التاريخ : 16-09-2017
الوقـت   : 11:32am 

ميريام كلينك ترفض دفع قيمة مخالفة “البوس”

الشعب نيوز -

رفضت ميريام كلينك عارضة الأزياء اللبنانية والمثيرة للجدل دفع قيمة المخالفة التي تلقتها أخيراً، بسبب ممارستها التقبيل اثناء القيادة عند الساعة الثانية فجراً.

وصرحت عبر حسابتها على تطبيق “انستغرام” بأنها “الأفضل في التقبيل على هذا الكوكب. لدي شهادة بها. ياي الدركي شو صار فيه”.

وأضافت في منشور آخر “بوسوا عالترويقة، بوسوا كل دقيقة، وجنّ يا دركي ياي شو حلو التبويس. قوموا نعمل ثورة تبويس”.

وتابعت بالقول: “انا بست… الدرك فقعتي زبط، البلد طج… خلصت الحتوتة”.

وقالت في تصريحات لـ”هاف بوست عربي” أنها ترفض دفع قيمة المخالفة وهو 300 ألف ليرة لبنانية، (ما يعادل 200 دولار أميركي) لأنها لم ترتكب أي جرم على حد قولها، رافضة الرد على سؤال عن هوية من كان معها.

وكانت كلينك شاركت جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة المخالفة التي تلقتها، وأردفتها بتعليق عبر صفحتها الرسمية على تطبيق “إنستغرام”: “أكلنا زبط… 2 الصبح ناموا يا درك”.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.