فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية   بغداد تطالب الأردن بإعفاء المواطنين والشاحنات والسيارات العراقية المتواجدة على أراضي المملكة  
التاريخ : 18-09-2017
الوقـت   : 09:04am 

لأول مرة.. إبنة حسين الشربيني تكشف عن وصية مؤثرة بخط يده!

الشعب نيوز -

لا تزال وصية النجم حسين الشربيني يتم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى اهتماماً كبيراً من الجمهور.

وكانت نهى ابنة الفنان الراحل كشفت في الذكرى العاشرة لوفاته عن وصيته لها التي كتبها بخط يده وشاركتها على صفحتها على “فايسبوك”، ما أثار ضجة كبيرة وتفاعلاً واسعاً من الجمهور مع الشابة.

وأوصى الشربيني ابنته قائلاً لها: “ابنتي العزيزة نهى، تمنياتي لك بالسعادة والنجاح دائماً، وأن تكوني الأولى دائماً في المدرسة، وفي البيت وفي العمل لما تكبري إن شاء الله، وأشوفك عروسة جميلة متعلمة ومثقفة، وأهم حاجة في الدنيا كلها الأخلاق، فهي أغلى من العلم وأجمل من الجمال، وربنا يوفقك في دراستك وفي حياتك”.

يذكر أن الشربيني توفي في 15 أيلول (سبتمبر) 2007 عن عمر ناهز 72 عاماً، بعد صراع مع المرض

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.