المصري على خطى الحريري   مسابقة "ساعة برمجة " لطلبة كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية   "الجبهة الأردنية الموحدة": دعوة لاجتماع تشاوري   الاعدام للخادمة قاتلة الطفل الملكاوي في الجريمة التي هزت الشارع الاردني   تهنئة.. جاهة وعقد قران لرجل الاعمال الشاب علي هاني الغزاوي    تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   الزرقاء: احباط بيع لوحة فسيفسائية بيزنطية قيّمة   بالاسماء والارقام....إستثمارات رجل الأعمال صبيح المصري في الاردن   نعمة الشتاء  
التاريخ : 18-09-2017
الوقـت   : 09:04am 

لأول مرة.. إبنة حسين الشربيني تكشف عن وصية مؤثرة بخط يده!

الشعب نيوز -

لا تزال وصية النجم حسين الشربيني يتم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى اهتماماً كبيراً من الجمهور.

وكانت نهى ابنة الفنان الراحل كشفت في الذكرى العاشرة لوفاته عن وصيته لها التي كتبها بخط يده وشاركتها على صفحتها على “فايسبوك”، ما أثار ضجة كبيرة وتفاعلاً واسعاً من الجمهور مع الشابة.

وأوصى الشربيني ابنته قائلاً لها: “ابنتي العزيزة نهى، تمنياتي لك بالسعادة والنجاح دائماً، وأن تكوني الأولى دائماً في المدرسة، وفي البيت وفي العمل لما تكبري إن شاء الله، وأشوفك عروسة جميلة متعلمة ومثقفة، وأهم حاجة في الدنيا كلها الأخلاق، فهي أغلى من العلم وأجمل من الجمال، وربنا يوفقك في دراستك وفي حياتك”.

يذكر أن الشربيني توفي في 15 أيلول (سبتمبر) 2007 عن عمر ناهز 72 عاماً، بعد صراع مع المرض

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.