المصري على خطى الحريري   مسابقة "ساعة برمجة " لطلبة كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية   "الجبهة الأردنية الموحدة": دعوة لاجتماع تشاوري   الاعدام للخادمة قاتلة الطفل الملكاوي في الجريمة التي هزت الشارع الاردني   تهنئة.. جاهة وعقد قران لرجل الاعمال الشاب علي هاني الغزاوي    تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   الزرقاء: احباط بيع لوحة فسيفسائية بيزنطية قيّمة   بالاسماء والارقام....إستثمارات رجل الأعمال صبيح المصري في الاردن   نعمة الشتاء  
التاريخ : 18-09-2017
الوقـت   : 06:31pm 

1000 دينار فيمة تذكرة حفل بوتشيلي في جرش

الشعب نيوز -

بلغ سعر تذكرة حضور حفل الأوبيرا الذي يُحييه الفنان الأوبيرالي الشهير الإيطالي أندريا بوتشيلي، 1000 دينار للتذكرة الواحدة في السوق السوداء.

وكانت الهيئة المنظمة قد حددت سعر تذكرة الدرجة الأولى بـ 500 دينار، غير انها وصلت لـ 1000 دينار عصر الإثنين في ساحة الأعمدة، نظرا للإقبال الشديد من الجمهور على حضور الحفل.

وقال أمين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه، إن الحفل تنظمه شركة خاصة، والوزارة سهلت مكان الحفل فقط.

وأوضح أن الاقبال جيد على حضور الحفل، وأن سعر التذاكر متفاوت بحسب الدرجة، ابتداء من 100 - 500 دينار.

واستبعد أن يصل سعر الذكرة إلى 1000 دينار، خاصة أن التذاكر توفرت لغاية صباح الاثنين.

واكتملت ساحة الأعمدة في مدينة جرش الثرية بالتجهيزات والإستعدادات لحفل الفنان الإيطالي العالمي أندريا بوتشيلي، أحد أهم مغنين بالأوبيرا في العالم، في حفل فني ضخم، بمرافقة فرقة موسيقية ضخمة.

وسيرافق بوتشيلي أوركسترا مكونة من 70 عازفاً وجوقة مكونة من 80 مغنياً، وكذلك السوبرانو الأردنية ديما بواب للمشاركة في حفل مغني الأوبيرا العالمي أندريا بوتشلي لتغني جنبا إلى جنب مع الفنان الشهير عالميا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.