فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية   بغداد تطالب الأردن بإعفاء المواطنين والشاحنات والسيارات العراقية المتواجدة على أراضي المملكة  
التاريخ : 18-09-2017
الوقـت   : 06:31pm 

1000 دينار فيمة تذكرة حفل بوتشيلي في جرش

الشعب نيوز -

بلغ سعر تذكرة حضور حفل الأوبيرا الذي يُحييه الفنان الأوبيرالي الشهير الإيطالي أندريا بوتشيلي، 1000 دينار للتذكرة الواحدة في السوق السوداء.

وكانت الهيئة المنظمة قد حددت سعر تذكرة الدرجة الأولى بـ 500 دينار، غير انها وصلت لـ 1000 دينار عصر الإثنين في ساحة الأعمدة، نظرا للإقبال الشديد من الجمهور على حضور الحفل.

وقال أمين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه، إن الحفل تنظمه شركة خاصة، والوزارة سهلت مكان الحفل فقط.

وأوضح أن الاقبال جيد على حضور الحفل، وأن سعر التذاكر متفاوت بحسب الدرجة، ابتداء من 100 - 500 دينار.

واستبعد أن يصل سعر الذكرة إلى 1000 دينار، خاصة أن التذاكر توفرت لغاية صباح الاثنين.

واكتملت ساحة الأعمدة في مدينة جرش الثرية بالتجهيزات والإستعدادات لحفل الفنان الإيطالي العالمي أندريا بوتشيلي، أحد أهم مغنين بالأوبيرا في العالم، في حفل فني ضخم، بمرافقة فرقة موسيقية ضخمة.

وسيرافق بوتشيلي أوركسترا مكونة من 70 عازفاً وجوقة مكونة من 80 مغنياً، وكذلك السوبرانو الأردنية ديما بواب للمشاركة في حفل مغني الأوبيرا العالمي أندريا بوتشلي لتغني جنبا إلى جنب مع الفنان الشهير عالميا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.