فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية   بغداد تطالب الأردن بإعفاء المواطنين والشاحنات والسيارات العراقية المتواجدة على أراضي المملكة  
التاريخ : 19-09-2017
الوقـت   : 12:32pm 

مفتي عام المملكة يصدر بيانا

الشعب نيوز -

أعلن مفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة بأن يوم الخميس 21/9/2017م هو الأول من شهر محرم لعام 1439هجرة، وذلك بناء على نتائج الرصد التي قامت بها لجنة الأهلة في دائرة الإفتاء العام.

وقال المفتي في بيان له الثلاثاء :" بهذه المناسبة العطرة نرفع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد سائلين الله تعالى أن يجعله عام خير ويمن وبركة وأن يعيده أعواماً عديدة وأزمنة مديدة ، على الأسرة الهاشمية وعلى الأمتين العربية والإسلامية، وهي تنعم بثوب الأمن والسلام ، وعلى وطننا الغالي وهو في نماء وازدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.