النائب عمر قرقيش يقيم حفل تكريم لتجار المحلات في مخيم النصر   المصري على خطى الحريري   مسابقة "ساعة برمجة " لطلبة كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية   "الجبهة الأردنية الموحدة": دعوة لاجتماع تشاوري   الاعدام للخادمة قاتلة الطفل الملكاوي في الجريمة التي هزت الشارع الاردني   تهنئة.. جاهة وعقد قران لرجل الاعمال الشاب علي هاني الغزاوي    تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   الزرقاء: احباط بيع لوحة فسيفسائية بيزنطية قيّمة   بالاسماء والارقام....إستثمارات رجل الأعمال صبيح المصري في الاردن  
التاريخ : 13-10-2017
الوقـت   : 05:26am 

‘‘التربية‘‘ تحقق بفيديو ‘‘تلقيح البويضة‘‘ بإحدى رياض الأطفال

الشعب نيوز -


أكد مدير التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم أمين شديفات، أن الوزارة 'ستتحرى وتتابع ما نشر في مقطع فيديو تداولته أمس مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أطفال بمرحلة رياض الأطفال يتعلمون كيفية تلقيح البويضة'.

وقال شديفات أمس: 'إذا ثبت أن ما ورد في مقطع الفيديو صادر عن روضة من رياض الأطفال في الأردن، فستتخذ الوزارة إجراء حاسما وحازما بحقها، وستتم ملاحقتها قانونيا أيضا'.

وأضاف أن مقطع الفيديو: لا توجد فيه إشارة تدل على الروضة، خصوصا وأن هناك 800 روضة في العاصمة عمان فقط'، لافتا إلى عدم وجود ما يشير إلى أن 'هذه الروضة في الأردن، لكن الوزارة ستتحرى عن هذا الأمر، وفي حال ثبت أنها في الأردن ستتم محاسبتها'.

ويظهر الفيديو مرحلة تلقيح البويضة من حيوان منوي، من خلال مشهد تمثيلي يظهر مجموعة من الأطفال الإناث يمسكن بأيدي بعضهن ويشكلن دائرة، وفي منتصف الدائرة تقف طفلة تحمل لوحة مكتوبا عليها 'بويضة'، ثم تنطلق صافرة المعلمة، ليقوم أطفال ذكور بحمل لوحات مكتوب عليها 'حيوان منوي' والركض باتجاه دائرة الفتيات.

ومن ثم ينجح أحد الأطفال الذكور بدخول منتصف الدائرة، ومن لا يدخلون الدائرة منهم يفترشون الأرض ويتظاهرون بأن الحيوانات المنوية التي لا تدخل الدائرة قد ماتت. الغد




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.