بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 18-10-2017
الوقـت   : 11:01am 

فيديو فاضح: نادين الراسي ترقص بإثارة.. وكلينك تقصف جبهتها!

الشعب نيوز -

 

نشر حساب “شرطة المشاهير” الناقد، عبر “انستغرام” فيديو للممثلة نادين الراسي، وهي ترقص بطريقة مثيرة على متن مركب وترتدي ثيابًا تكشف أكثر مما تستر، لا تغطي إلا القليل من جسدها.

وكتب حساب “شرطة المشاهير” في تعليقه على الفيديو الذي ارتدت فيه الراسي “شورت” قصيرًا وحمّالة صدر: “غول فوت الغول”، وذلك في إشارة إلى الاباحية، كالتي ظهرت في أغنية وكليب عارضة الازياء ميريام كلينك “الغول”.

في هذا السياق، علّقت عارضة الازياء ميريام كلينك على الفيديو، قائلة: “يا حرام مش عارفه شو بدها تعمل لتقلّدني الجردونة السوداء”.

يُشار إلى أن نادين الراسي كانت انتقدت كلينك بعنف عندما أطلقت أغنية “الغول”، وطالبت وزير الاعلام حينها بمنعها، بحسب ما ادّعت.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.