والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 06-09-2017
الوقـت   : 06:37am 

الطراونة: نعمل على اسقاط مشروع قانون ضريبة الدخل

الشعب نيوز -

قال رئيس لجنة التربية النيابية الدكتور مصلح الطراونة إن مجموعة كبيرة من أعضاء مجلس النواب يعملون على اسقاط مشروع قانون ضريبة الدخل.

وقال الطراونة"لن نقف إلا في خندق الشعب، ولن نسمح بتحميل شعبنا وزر سياسات اقتصادية فاشلة يتبوأ صانعوها أعلى المناصب، ونجلسهم في صدور بيوتنا ويتقدمون جاهات أعراسنا".

وقال الطراونة ان الحديث الدائر عن قانون جديد لضريبة الدخل لسنة 2017 استفزاز لمشاعر الاردنيين، ولن نسمح باستعمال جيوب الأردنيين كحل للأزمة المالية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.