والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 09-09-2017
الوقـت   : 06:34am 

بالفيديو – عندما تحدثت اليسا عن “غرور” أحلام… ماذا قالت؟!

الشعب نيوز -

أعاد مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو لـ”تعليق اليسا على غرور أحلام”، بعد أن اصبحتا سوياً في لجنة تحكيم “ذا فويس”، واختلاف وجهات النظر بينهما منذ البداية.

وقالت اليسا في حلقة سابقة من برنامج “كل يوم جمعة” رداً على سؤال الإعلامي المصري عمرو اديب حول “غرور أحلام واعتبارها انها الملكة وأعظم صوت والرقم واحد”: “لا اقول شيئاً، هذه طريقتها، انا لا أعلق، انا ضد هذا الأمر، وعندما اضطر للكلام أقول الأمور الواقعية والحقيقة”.

وأضافت: “انا لست الملكة ولا أهم شخص، انا اليسا، كل انسان لديه طريقة كلام معينة، وفق خلفيته وتربيته”.

وكانت الفنانة الإماراتية قالت إنّها وزملاؤها الجدد في لجنة تحكيم “ذا فويس”: “استفدنا من اللجنة السابقة، وأخذنا كلّ ملحوظاتهم”، مشيرةً الى أنّهم “كانوا الطعم والآن سنكمل بعدهم”.

واضافت: “دورنا هو أن نكمل وراهم وتحاشي الأخطاء التي اقترفوها.. وأنا أريد أن أضيف شخصيتي وصوتي”.

وردّت إليسا على تصريح أحلام، قائلةً: “أنا لست لأكمل مكان أحد. أنا جئت لأؤدي دوري وأضع هويتي وروحي، لكن لا أعرف نقاط ضعفهم لأصححها، وكلّ واحد منهم له جمهور كبير، ونحن الشيء نفسه”.

وختمت: “طبيعة البرنامج تحرّكنا، فليس من الضروري الإلتفات الى الخلف لمعرفة أخطائهم والقيام بالعكس، والعكس صحيح”، مؤكدةً “كأننا نقدم برنامج جديد مع لجنة تحكيم جديدة ومدربين جدد”.

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.