والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 09-09-2017
الوقـت   : 02:03pm 

ياسمين صبري تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها الصيفية.. صور

الشعب نيوز -
خطفت النجمة المصرية الشابة ياسمين صبري أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها الصيفية الجديدة التي خضعت لها في جلسة تصوير.
 
وتألقت ياسمين بفستان أظهر قوامها الممشوق، فارتدت فستانا مطبعاً بالورود الصيفية لتختتم به موسم الصيف 2017، فيما تركت شعرها على حريته منسدلا ويداعبه الهواء.
 
وعلقت ياسمين صبري على الصور من خلال القاء التحية على متابعينها ثم قولها لهم بانها مشتاقة لمتابعيها، فيما نالت صورها اكثر من 100 الف اعجاب خلال ساعات قليلة فقط من نشرها عبر حسابها على انستغرام بالتزامن مع المئات من تعليقات متابعيها الذين تغزلوا بها حتى ان البعض من معجبيها طلبها للزواج!.
 
يذكر أن منظة المرأة العربية قد كرمت الفنانة مؤخرا بحضور نخبة من الشخصيات الهامة في القاهرة.
First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.