والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 12-09-2017
الوقـت   : 06:32am 

النائب الظهراوي : الكذب حرام ولايجوز ..الضريبة لن تمس الطبقة الوسطى ..إذاً ستمس من ؟؟؟

الشعب نيوز -

 تسال النائب محمد الظهراوي بأنه تعقيباً على التعديلات بخصوص قانون الضريبة الجديدة وعلى عهدة الحكومة ورئيسها لن تمس الطبقة الوسطى !!! اذا ستمس من !!!

وأضاف الظهراوي بان الغني يملك أن يقيم تجارة في جزر العذراء البريطانية في حسابات سرية وبدون ضرائب ويملك ان يتاجر في دول اخرى ويفتح حسابات في دول اخرى ويتهرب من الضريبة ويتجنبها !!

مبيناً بأن البنوك ان تم الضغط عليها سترحل والمصانع ان تم الضغط عليها سترحل والتاجر ان تم الضغط عليه سيرحل واقتصاديات السعودية ومصر ودبي والصين وكل العالم تفتح الابواب لرأس المال والحكومة تعلم ذلك وتعلم ان الاستثمار لايحب الضرائب !!! 

مؤكداً بان من يتحمل الضغط الضريبي ولايستطيع ان يرحل او يجد البديل هي الطبقة الوسطى 

لاتقولوا انكم لاتستهفدون الطبقة الوسطى فالكذب حرام ولايجوز




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.