والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 12-09-2017
الوقـت   : 12:08pm 

أبو محفوظ: مدرسة زيد بن حارثة آيلة للسقوط.. وأسوأ من مدارس الكونغو

الشعب نيوز -

زار النائب عن كتلة الإصلاح سعود أبو محفوظ، مدرسة زيد بن حارثة الواقعة في قرية الحلابات الغربية بمحافظة الزرقاء، وذلك بعد اضراب الطلاب عن الدوام بالمدرسة.

وعن الواقع المرير الذي تعانيه المدرسة، قال النائب أبو محفوظ  إن "المدرسة إيلة للسقوط، والبناء متهاك، وهي مستأجرة منذ 23 عاماً بدوام فترتين، وهي عبارة عن منزل قديم يتكون من 5 غرف، ولن تجد مثلها في دولة الكونغو بافريقيا".

وتابع: "لا يوجد ساحات ولا غرفة معلمات، وكثير من الطلبة يلجؤون للذهاب الى قرى مجاورة للدراسة بمدراس اخرى، الا انهم يتعرضون لمخاطر عديدة، وكلاب ضالة تهاجمهم، بحسب ما صرح الاهالي".

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.