والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 12-09-2017
الوقـت   : 05:03pm 

مصري يقتل زوجته الثانية ويدفن ابنته حية... بسبب غيرة زوجته الأولى!

الشعب نيوز -

تمكّنت السلطات المصرية من اكتشاف جريمة قام بها رجل مسن بمساعدة زوجته منذ حوالى عام في مدينة بدر.
وفي التفاصيل، أقدم عمر محمد البالغ من العمر 75 سنة على قتل زوجته الثانية 'منال' التي لم يتخط عمرها الـ27 سنة بالاتّفاق مع زوجته الأولى، كما قام بدفن ابنته منها حنين (عامين) حية إلى جانبها في فناء المنزل.
وكانت ابنة عمر قد كشفت للشرطة أن والدتها وزوجها نفذا جريمة القتل وقد اضطرا إلى احراق الجثتين بعد فترة من تنفيذها بسبب الرائحة الكريهة.
وكان الزوجان قد احتجزا الابنة وهدداها بالقتل في حال فضحت الأمر، لكنها استغلت وجودها في منطقة بعيدة وقامت بالإبلاغ عنهما.
وألقت الشرطة القبض على الزوجين اللذين اعترفا خلال التحقيقات بتهمة القتل التي نسبت اليهما.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.