بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)  
    بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)   حامد عوض يهنئ جلالة الملك وولي عهده المحبوب برأس السنه الهجرية الجديدة   وفاة طفلتين غرقا في إربد   ولي العهد: كلما ازداد الحمل ثقلا ازددنا ثباتا...(النص الكامل) - فيديو   بالفيديو.لحظات مرعبة من زلزال المكسيك   برشلونة يتحرك سريعًا لمنع تكرار سيناريو نيمار   فرح يوسف تطرح أغنيتها الجديدة “أعد السنين”..بالصوت   كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!   عطية: اعلامنا الرسمي (معيب ومخزي)   قاتل ابن عمه يسلم نفسه الى السلطات  
التاريخ : 12-09-2017
الوقـت   : 05:03pm 

مصري يقتل زوجته الثانية ويدفن ابنته حية... بسبب غيرة زوجته الأولى!

الشعب نيوز -

تمكّنت السلطات المصرية من اكتشاف جريمة قام بها رجل مسن بمساعدة زوجته منذ حوالى عام في مدينة بدر.
وفي التفاصيل، أقدم عمر محمد البالغ من العمر 75 سنة على قتل زوجته الثانية 'منال' التي لم يتخط عمرها الـ27 سنة بالاتّفاق مع زوجته الأولى، كما قام بدفن ابنته منها حنين (عامين) حية إلى جانبها في فناء المنزل.
وكانت ابنة عمر قد كشفت للشرطة أن والدتها وزوجها نفذا جريمة القتل وقد اضطرا إلى احراق الجثتين بعد فترة من تنفيذها بسبب الرائحة الكريهة.
وكان الزوجان قد احتجزا الابنة وهدداها بالقتل في حال فضحت الأمر، لكنها استغلت وجودها في منطقة بعيدة وقامت بالإبلاغ عنهما.
وألقت الشرطة القبض على الزوجين اللذين اعترفا خلال التحقيقات بتهمة القتل التي نسبت اليهما.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.