والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 12-09-2017
الوقـت   : 05:10pm 

الرياطي يطالب هيئة النزاهة ومكافحة الفساد انقاذ العقبة فورا !!!(وثيقة)

الشعب نيوز -

 

خاطب النائب محمد الرياطي هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بضرورة التدخل العاجل والكشف على اعمال البنية التحتية التي تنفذها سلطة العقبة ؛ موضحا في خطابه ان الاعمال التي تنفذ لا تطابق مواصفات العطاء التعاقدي اطلاقا ، متسائلا أين متابعة السلطة بالاستلام؟ .

كما طالب الرياطي في كتاب وجهه للهيئة النزاهة نشره على صفحتة"  ان يتم فحص كافة اعمال البنية التحتية التي تمت من (طمم ورك وتعبيد وغيره)مؤكدا على وجود اخطاء وتجاوزات كبيرة .

وأعرب العديد من أبناء العقبة عن استيائهم من تنفيذ اعادة الاوضاع بهذه الطريقة والاكثر استياءا هو صمت سلطة العقبة المطلق وكانها غير معنية . علما بان تكلفة هذه العطاءات بلغت مئات الالاف لا بل الملايين ودون حسيب او رقيب ..... الى متى ستبقى العقبة على هذا الحال !!!!هذا سؤال المواطن العقباوي

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.