بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)  
    بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)   حامد عوض يهنئ جلالة الملك وولي عهده المحبوب برأس السنه الهجرية الجديدة   وفاة طفلتين غرقا في إربد   ولي العهد: كلما ازداد الحمل ثقلا ازددنا ثباتا...(النص الكامل) - فيديو   بالفيديو.لحظات مرعبة من زلزال المكسيك   برشلونة يتحرك سريعًا لمنع تكرار سيناريو نيمار   فرح يوسف تطرح أغنيتها الجديدة “أعد السنين”..بالصوت   كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!   عطية: اعلامنا الرسمي (معيب ومخزي)   قاتل ابن عمه يسلم نفسه الى السلطات  
التاريخ : 12-09-2017
الوقـت   : 07:40pm 

عارضة الأزياء الايطالية نينا موريش تعود الى عمان غدا

الشعب نيوز -

تصل الى عمان غدا عارضة الأزياء الإيطالية نينا موريش وذلك بدعوة من شركة كرفان للسياحة والسفر تحت مبادرة 'الاردن أولا'.

وهدفت الشركة من هذه المبادرة الى عكس الصورة التي اخذتها موريش عن الاردن، بعد زيارتها الاخيرة حيث قالت 'ما لاحظته ان الاردنيين يتعاملون مع الاجنبي كصراف آلي'، وذلك بعد زيارتها لعمان والبترا ووادي رم.

شركة كرفان ستقوم باستضافة موريش لمدة 3 أيام، ستجول خلالها في العديد من الاماكن السياحة.

وقالت الشركة ان سعيها لاعادة نينا الى الاردن هو التأكيد على ان ما حصل معها لا يمثل الاردنيين وانما افراد فقط وان الاردن بلد مضياف.

وكانت وزارة السياحة قد صرحت إن الفاتورة التي دفعتها عارضة الأزياء الإيطالية نينا موريش ثمنا لمبيت وطعام في أحد فنادق العاصمة عمان، أقل من حجم الطلبات والميزات التي حصلت عليها.

وأوضح أمين عام الوزارة عيسى قموه أن السائحة قامت بالحجز الكترونيا في الفندق وحصلت على خصم فوري وأسعار تفضيلية، وبعد مقارنة الأسعار بحجم الطلبات، تبين أن السائحة حصلت على أسعار ضمن الحدود الطبيعية وأقل من الطلبات والميزات التي حصلت عليها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.