والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 12-09-2017
الوقـت   : 09:18pm 

فنانة عربية تظهر بفيديو فاضح..صور

الشعب نيوز -

 انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا، مقطع فيديو تم تسريبه للفنانة التونسية مرام بن عزيزة، أثناء وجودها في جلسة تحتسي الكحول مع بعض صديقاتها.

 

وظهرت مرام في مقطع الفيديو المُتداول وهي تُعاقر الخمر، إضافة لتضمن الفيديو لحديث تخللته عبارات خادشة للحياء منافية للآداب العامة.
 
ومرام بن عزيزة هي ممثلة تونسية شابة ومعروفة وشاركت في العديد من المسلسلات وتستعد هذه الأيام لتقديم برنامج طبخ جديد على قناة "الحوار التونسي".
 
وقد أثار الفيديو ضجة كبيرة سواء في مواقع التواصل الاجتماعي أو لدى عامة الناس الذين انتقدوها بشدة ووجهوا لها شتى الإتهامات ووصفوها بنعوت مشينة.
 
ورداً على هذه الموجة من الإنتقادات أعلنت مرام بن عزيزة أنها ستقاضي من تسبب في تسريب هذا الفيديو مؤكدة أن من فعل ذلك هو من المقرّبين منها وأنه فعل ذلك شماتة وغيرة مضيفة: "أنا حرة في حياتي الخاصة ولا يحق لأحد التدخل فيها".
 
وذكرت أنّها التقطت الفيديو منذ 3 سنوات في إسبانيا برفقة صديقاتها المقرّبات مكررة أنها حرة في حياتها.
 
وفي لقاء تلفزيوني في برنامج"لاباس" قالت :" أنا أقول ما أريد وأشرب ما أريد ولا أحد له الحق في محاسبتي".
First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.