والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 13-09-2017
الوقـت   : 03:00pm 

الإعلان رسميًا عن مدة إيقاف مارسيلو

الشعب نيوز -

اعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، مدة إيقاف الظهير البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، عقب طرده، خلال مباراة فريقه أمام ليفانتي بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكَّد الاتحاد الإسباني، أنَّه سيتم إيقاف اللاعب، مباراتين، بعد حصوله على طرد مباشر في الدقيقة (89) من لقاء ليفانتي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنَّ مارسيليو لن يشارك مع ريال مدريد، أمام ريال سوسييداد، وريال بيتيس في المباراتين المقبلتين بالليجا.

وبجانب مارسيليو، يغيب كريستيانو رونالدو، للإيقاف، وكريم بنزيمة للإصابة عن مُباراة ريال سوسييداد.

وجاء في تقرير حكم المباراة أنّه "في الدقيقة (89) تم طرد فييرا دا سيلفا جونيور (مارسيلو) بسبب توجيه ركلة في الظهر للخصم، في ظل عدم وجود الكرة على مسافة يمكن لعبها منها".

ويمتلك ريال مدريد 5 نقاط بالدوري الإسباني، بعد التعادل مع ليفانتي، وفالنسيا، والفوز على ديبورتيفو لاكورونيا، كما يستعد لمواجهة أبويل القبرصي مساء اليوم بدوري الأبطال، بمشاركة مارسيليو، وكريستيانو.
 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.