والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 13-09-2017
الوقـت   : 05:22pm 

"صيصان الكرك" تخيف شبيلات

الشعب نيوز -

عطفا على رسالته الى النائب السابق هند الفايز والتي وصف فيها الذين تجمعوا الجمعة قبل الماضية في الكرك ب'الصيصان' تراجع المعارض الاردني ليث شبيلات بالقول عبر صفحته الفيسبوكية :

الاخ حكمت القطاونة ومن فضله الى عشرات الزملاء المناضلين الثابتين المثابرين من ابناء الاردن وفي مقدمتهم قلعة النضال الاردنية الكرك.

شكرا لاتصالك واحاطتي بسوء فهم ما كتبت . طبعا وبكل تأكيد انك وعشرات المناضلين الذين ما زالوا يدفعون ثمن ثباتهم مذ عرفنا بعض دفاعا عن الشعب لستم من قريب او بعيد المقصودين فيما نشرت وانما معارضو المواسم الذين ينتقلون من خندق ثم يقفزون راجعين باسرع مما جاؤوا هم المقصودون. ولست انا اصلا من يصنف الناس وانما يصنف الناس افعالهم ومواقفهم. ما نشر يختص بافراد محدودين وليس صحيحا ابدا ان يفهم بان الكرك التي كانت وما زالت مدرسة الاردن في النضال هي المقصودة لا سمح الله فذلك تجني لا يليق بشريف. وانا متاكد بان اهلنا في الكرك ممتعضون اكثر من غيرهم من ان تطعن ضيفتهم في ظهرها بهذا الشكل الذي لا تقبله لا جاهلية ولا اسلام. واسلم انت وكل الاحبة المناضلين الذين تمتلء بهم محافظتكم الحبيبة وباقي اردننا العزيز من نوائب الدهر القدرية والبشرية.


وكان شبيلات وجه رسالة الاربعاء الى الفايز يقول:
يا ابنتتا ! يا ابنة صديقنا المناضل الكبير رحمه الله . ما الذي آخذك الى جلسة ليست بمستواك . تخاطبين جمعا بخطاب هو اكبر بكثير من مستوى ذلهم الابدي المتمسكين به. النتيحة ان صوصا من الصيصان تبرأ من النسر واقسم الايمان المغلظة على ان لا يجالس نسرا مرة اخرى في حياته




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.