بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)  
    بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)   حامد عوض يهنئ جلالة الملك وولي عهده المحبوب برأس السنه الهجرية الجديدة   وفاة طفلتين غرقا في إربد   ولي العهد: كلما ازداد الحمل ثقلا ازددنا ثباتا...(النص الكامل) - فيديو   بالفيديو.لحظات مرعبة من زلزال المكسيك   برشلونة يتحرك سريعًا لمنع تكرار سيناريو نيمار   فرح يوسف تطرح أغنيتها الجديدة “أعد السنين”..بالصوت   كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!   عطية: اعلامنا الرسمي (معيب ومخزي)   قاتل ابن عمه يسلم نفسه الى السلطات  
التاريخ : 13-09-2017
الوقـت   : 05:22pm 

"صيصان الكرك" تخيف شبيلات

الشعب نيوز -

عطفا على رسالته الى النائب السابق هند الفايز والتي وصف فيها الذين تجمعوا الجمعة قبل الماضية في الكرك ب'الصيصان' تراجع المعارض الاردني ليث شبيلات بالقول عبر صفحته الفيسبوكية :

الاخ حكمت القطاونة ومن فضله الى عشرات الزملاء المناضلين الثابتين المثابرين من ابناء الاردن وفي مقدمتهم قلعة النضال الاردنية الكرك.

شكرا لاتصالك واحاطتي بسوء فهم ما كتبت . طبعا وبكل تأكيد انك وعشرات المناضلين الذين ما زالوا يدفعون ثمن ثباتهم مذ عرفنا بعض دفاعا عن الشعب لستم من قريب او بعيد المقصودين فيما نشرت وانما معارضو المواسم الذين ينتقلون من خندق ثم يقفزون راجعين باسرع مما جاؤوا هم المقصودون. ولست انا اصلا من يصنف الناس وانما يصنف الناس افعالهم ومواقفهم. ما نشر يختص بافراد محدودين وليس صحيحا ابدا ان يفهم بان الكرك التي كانت وما زالت مدرسة الاردن في النضال هي المقصودة لا سمح الله فذلك تجني لا يليق بشريف. وانا متاكد بان اهلنا في الكرك ممتعضون اكثر من غيرهم من ان تطعن ضيفتهم في ظهرها بهذا الشكل الذي لا تقبله لا جاهلية ولا اسلام. واسلم انت وكل الاحبة المناضلين الذين تمتلء بهم محافظتكم الحبيبة وباقي اردننا العزيز من نوائب الدهر القدرية والبشرية.


وكان شبيلات وجه رسالة الاربعاء الى الفايز يقول:
يا ابنتتا ! يا ابنة صديقنا المناضل الكبير رحمه الله . ما الذي آخذك الى جلسة ليست بمستواك . تخاطبين جمعا بخطاب هو اكبر بكثير من مستوى ذلهم الابدي المتمسكين به. النتيحة ان صوصا من الصيصان تبرأ من النسر واقسم الايمان المغلظة على ان لا يجالس نسرا مرة اخرى في حياته




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.