بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)  
    بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)   حامد عوض يهنئ جلالة الملك وولي عهده المحبوب برأس السنه الهجرية الجديدة   وفاة طفلتين غرقا في إربد   ولي العهد: كلما ازداد الحمل ثقلا ازددنا ثباتا...(النص الكامل) - فيديو   بالفيديو.لحظات مرعبة من زلزال المكسيك   برشلونة يتحرك سريعًا لمنع تكرار سيناريو نيمار   فرح يوسف تطرح أغنيتها الجديدة “أعد السنين”..بالصوت   كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!   عطية: اعلامنا الرسمي (معيب ومخزي)   قاتل ابن عمه يسلم نفسه الى السلطات  
التاريخ : 13-09-2017
الوقـت   : 08:11pm 

الجزيرة يطيح بالفيصلي و يواجه الوحدات بنهائي الدرع

الشعب نيوز -

تأهل نادي الجزيرة لنهائي بطولة درع المناصير بعد فوزه على الفيصلي بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي اليوم الأربعاء . 
وكان عبدالله الزعبي حامي عرين ' الشياطين الحمر ' النجم الأول في ركلات الترجيح عندما تصدى لركلتي ترجيحيتين ليصعد بالجزيرة لنهائي الدرع لملاقاة الوحدات الذي اجتاز الرمثا بهدفين نظيفين أمس الثلاثاء . 
بدأ الجزيرة مسيطراً على أجواء اللقاء من حيث الإستحواذ على الكرة و الفرص السانحه للتسجيل لكن عدم التوفيق و التسرع حال دون تسجيل الهدف الأول لوصيف الدوري و الكأس حتى جاء التهديد الأول ' للزعيم ' عن طريق يوسف الرواشدة الذي إصطاد العارضة بتسديدة لا تصد و لا ترد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي . 
مع بداية الشوط الثاني حاول الفيصلي مجاراة الجزيرة في الإستحواذ على الكرة لكن الجزيرة ظل مسيطراً من الناحية الهجومية و الدفاعية و سنحت له العديد من الفرص لكن دون جدوى و دون تسجيل الأهداف ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي كان نجمها عبدالله الزعبي عندما تصدى لركلتي جزاء مانحاً الفوز للشياطين الحمر . 
و يواجه الجزيرة في المباراة النهائية الوحدات الذي حقق الفوز على الرمثا في النصف النهائي الأول بهدفين لبهاء فيصل ليتكون المباراة النهائية قوية و مثيرة نظراً للتطور الملحوظ بأداء الفريقين .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.