والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 14-09-2017
الوقـت   : 03:46am 

أحمد السعدني عن شائعة وفاة والده: “عمدة الفن” بخير

الشعب نيوز -

 

نفى الفنان المصري أحمد السعدني ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة والده الفنان الكبير صلاح السعدني، مؤكدا أن والده “عمدة الفن” بخير، وما يكتب بين الحين والآخر حول وفاة والده مجرد “شائعة سخيفة”. 

من جانبه نفى الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية في مصر، ما تردد صباح اليوم حول وفاة الفنان صلاح السعدني، موضحا، أن الفنان الكبير بصحة جيدة ومتواجد حاليا في منزله.

يذكر أن الفنان صلاح السعدني، يغيب عن المشاركة في أي أعمال فنية منذ 4 سنوات تقريبا، حيث كان مسلسل “القاصرات” آخر مشاركاته في الدراما التلفزيونية، والذي عرض في رمضان 2013، أما على الصعيد الاجتماعي، فلم يعد يظهر الفنان صلاح السعدني في أي مناسبات فنية أو اجتماعية على الإطلاق، حيث كان آخر ظهور له عام 2015، عندما تم تكريمه في احتفالية بعنوان “بإبداعات النصر نسترجع مصر” على خشبة المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

ومن المعروف أن الفنان الكبير صلاح السعدني قدم العديد من الأعمال المهمة للسينما والتلفزيون والمسرح، ولعل من أشهر ما قدم شخصية “العمدة سليمان غانم” في مسلسل “ليالي الحلمية”، والذي حصل من بعده على لقب عمدة الفن.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.