المصري على خطى الحريري   مسابقة "ساعة برمجة " لطلبة كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية   "الجبهة الأردنية الموحدة": دعوة لاجتماع تشاوري   الاعدام للخادمة قاتلة الطفل الملكاوي في الجريمة التي هزت الشارع الاردني   تهنئة.. جاهة وعقد قران لرجل الاعمال الشاب علي هاني الغزاوي    تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   الزرقاء: احباط بيع لوحة فسيفسائية بيزنطية قيّمة   بالاسماء والارقام....إستثمارات رجل الأعمال صبيح المصري في الاردن   نعمة الشتاء  
التاريخ : 21-09-2017
الوقـت   : 02:47pm 

سلمى حايك تتبرع بـ100 ألف دولار لضحايا زلزال المكسيك

الشعب نيوز -

أطلقت الممثلة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك حملة تبرعات لضحايا الزيزال في المكسيك ، وبدأت بالتبرع بمئة ألف دولار ، حسب فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام .

وقالت حايك، ذات الأصل اللبناني، باللغة الإنجليزية في الفيديو إنها تشعر بما يمر به بلدها المكسيك وتتذكر ما حدث لها عندما تم إجلاؤها بسبب زلزال وقع عام 1985 عندما "فقدت الكثير من الأصدقاء" والأهل الأعزاء.

وقالت حايك /51 عاما/ :"لقد مر بي ما يحدث في أعقاب كارثة بهذا الحجم، وهو أمر مروع".

وأضافت أنه لذلك أطلقت حملة "تمويل جماعي" لمحاولة جمع الأموال لمساعدة الأسر التي تعيش حاليا في كابوس في المكسيك". مناشدة متابعيها للتبرع بما يمكنهم تقديمه.

وكانت المكسيك قد تعرضت لزلزال بلغت قوته 7.1 درجة على مقياس ريشتر أمس الأول الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل أكثر من 200 شخص وتدمير وإلحاق الأضرار بمئات المباني.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.